أوريجي ينقذ ليفربول من التعادل أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

لندن (ديبريفر)
2019-05-05 | منذ 4 شهر

أوريجي يضع كرة شاكيري برأسه في مرمى نيوكاسل

أنقذ ديفوك أوريجي فريقه ليفربول من فخ التعادل أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي انتهت بفوز الضيوف بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء السبت ضمن الجولة الـ37 قبل الأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح ليفربول التسجيل برأسية لاعبه فيرجيل فان دايك في الدقيقة 13 من زمن المباراة، لكن أصحاب الأرض عادلوا النتيجة في الدقيقة 20 عبر كريستيان أتسو، قبل أن يضع المصري محمد صلاح فريقه في المقدمة مجدداً في الدقيقة 28 ليرفع رصيده الشخصي إلى 22 هدفاً في صدارة هدفي الدوري.

وتمكن نيوكاسل من تعديل النتيجة مرة أخرى بعد مرور ثمان دقائق من بداية الشوط الثاني، بهدف لاعبه سالومون روندون، واستمر التعادل سيد الموقف وسط ضغط ليفربول الذي أثمر عن هدف الفوز الثمين برأسية ديفوك أوريجي قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بأربع دقائق.

بهذا الفوز احتفظ ليفربول بحظوظه في التتويج بلقب البريمييرليج بعدما رفع رصيده إلى 94 نقطة اعتلى بها صدارة ترتيب فرق الدوري مؤقتاً بفارق نقطتين أمام منافسه مانشستر سيتي الذي يستضيف ليستر سيتي يوم الاثنين في ختام هذه الجولة من المسابقة.

وتنحصر المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بين ليفربول ومانشستر سيتي، ومن الواضح أن اللقب لن يتم حسمه إلا في الجولة الأخيرة من المسابقة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق