منح بوروسيا دورتموند الأمل لخطف اللقب

لايبزيج يشعل المنافسة على لقب الدوري الألماني بتعادله مع البايرن قبل آخر جولة

برلين (ديبريفر)
2019-05-11 | منذ 5 شهر

لقب البوندسليجا لن يحسم إلا في الجولة الأخيرة لأول مرة منذ 10 سنوات

أشعل فريق لايبزيج الصراع على لقب الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما منع ضيفه المتصدر بايرن ميونيخ من التتويج بتعادله معه بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت على ملعب "ريد بول أرينا" في الجولة الـ33 قبل الأخيرة للمسابقة.

وألغى الحكم هدف ليون جوريتسكا، لاعب البايرن، في الدقيقة 50 من زمن المباراة، بداعي التسلل بعد اللجوء لتقنية الفيديو، ما أسهم في انتهاء اللقاء بالتعادل سلبياً وتعثر تتويج الفريق البافاري في هذه الجولة والانتظار حتى الجولة الأخيرة من البوندسليجا.

واستغل بوروسيا دورتموند هذا التعادل ليقلص الفارق مع المتصدر البايرن إلى نقطتين، بعد فوزه الصعب، اليوم السبت على ضيفه فورتونا دوسلدورف بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ووصل رصيد بايرن ميونيخ إلى 75 نقطة في صدارة ترتيب فرق الدوري بفارق نقطتين فقط أمام منافسه الوحيد بوروسيا دورتموند، بينما وصل رصيد لايبزيج إلى 66 نقطة بعدما ضمن الجولة قبل الماضية إحرازه المركز الثالث، وارتفع رصيد فورتونا دوسلدورف إلى 41 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويحسم لقب الدوري الألماني هذا الموسم في الجولة الأخيرة التي تقام السبت القادم، وهي المرة الأولى منذ 10 سنوات التي لا يحسم فيها لقب الدوري إلا في الجولة الأخيرة، وفقاً لموقع "سكواكا" المختص في الإحصائيات.

ويأمل بوروسيا دورتموند تعثر البايرن في الجولة الأخيرة حينما يستضيف آينتراخت فرانكفورت، على أن يفوز "أسود الفيستيفال" على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ.

يذكر أن صراع الظفر بلقب البوندسليجا هذا الموسم انحصر بين بايرن مونيخ وبوروسيا دوتموند منذ ثلاث جولات.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق