ميسي ينقذ برشلونة من الهزيمة أمام إيبار في ختام "الليجا" ويقترب من الحذاء الذهبي

مدريد (ديبريفر)
2019-05-19 | منذ 5 شهر

ميسي ينقذ فريقه في أقل من دقيقتين

أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي، من الهزيمة أمام مضيفه فريق إيبار في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما في ختام الجولة الـ38 والأخيرة للدوري.

افتتح إيبار التسجيل في الدقيقة 20 من زمن المباراة عبر لاعبه مارك كوكورييا، لكن برشلونة تقدم بهدفين سريعين سجلهما ليونيل ميسي في أقل من دقيقتين، وذلك حينما سجل في الدقيقتين 31 و32، قبل أن يعادل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول عبر لاعبه بابلو دي بلاسيس. وظلت النتيجة على ما هي عليه حتى نهاية اللقاء.

وأنهى برشلونة مشواره في الدوري الإسباني محتلاً المركز الأول برصيد 87 نقطة بعدما كان قد توج رسمياً بلقب الدوري للمرة الـ26 في تاريخه قبل ثلاث جولات، بينما يقبع إيبار في المركز الـ12 برصيد 47 نقطة.

وبهدفي اليوم توج ميسي هدافاً للدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 36 هدفاً بفارق 15 هدفاً عن أقرب ملاحقيه، زميله في برشلونة، الأوروجوائي لويس سواريز، ولاعب ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما.

واقترب ليونيل ميسي من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، حيث يتنافس معه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وهداف الدوري الفرنسي برصيد 32 هدفا، والذي يلعب الجمعة القادمة مباراته الأخيرة أمام فريق ستاد ريمس.

وحافظ "البرغوث" الأرجنتيني على معدله التهديفي في الدوري بتسجيل 35 هدفا على الأقل وذلك للمرة الخامسة في مسيرته مع الفريق الكتالوني، وفقاً لشبكة "سكواكا".


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق