آل الشيخ ساخراً من إصابة صلاح: أتمنى له الشفاء ولكن بعد المونديال

الرياض – ديبريفر
2018-06-14 | منذ 1 سنة

تركي آل الشيخ ومحمد صلاح

 

  سخر رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، مازحاً من إصابة نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح، خلال رده على سؤال وجه له بشأن تواجد اللاعب في كأس العالم 2018 الذي ينطلق مساء اليوم الأربعاء في روسيا ويستمر حتى 15 يوليو القادم.

  وفي رده على سؤال، "ما الرسالة التي توجهها لمحمد صلاح" قال السعودي آل الشيخ ساخراً وممازحاً في آن معاً: ""أتمنى له الشفاء.. ولكن بعد المونديال".

  ويلعب المنتخبان السعودي والمصري في مجموعة واحدة في المونديال وذلك إلى جانب منتخبا روسيا (المضيف)، والأوروجواي ضمن المجموعة الأولى التي تفتتح منافساتها اليوم الأربعاء بلقاء يجمع منتخبي السعودية وروسيا في المباراة الافتتاحية للبطولة.

  ويتواجد آل الشيخ رفقه منتخب بلاده في روسيا لمساندته في مبارياته بالمونديال أملاً في تحقيقه نتائج إيجابية.

  وأثار حديث آل الشيخ عن صلاح استياء الجماهير المصرية، وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها آل الشيخ المصريين، إذ سبق وأطلق تغريدات عن صلاح وصعوبة لحاقه بمباريات الفراعنة في المونديال ، لقيت استهجان المصريين.

 وفي الوقت الذي يستعد فيه منتخب السعودية للمباراة الافتتاحية المونديال أمام روسيا البلد المضيف، واستعدادات مصر لمواجهة أوروجواي الجمعة، فإن موقف صلاح لم يُحسم بشكل قاطع من اللعب أمام المنتخب اللاتيني، وإن كانت المؤشرات تكشف صعوبة خوض اللقاء من أوله.

  وأُصيب النجم المصري في الكتف خلال مباراة فريق ليفربول مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا التي توج بها الأخير في 26 مايو الماضي، ما اضطره إلى مغادرة الملعب والخضوع لعلاج طويل قد يحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق