المكسيك تفجر أولى مفاجآت المونديال وتصعق حامل اللقب

موسكو- ديبريفر
2018-06-17 | منذ 8 شهر

من لقاء المنتخبين الألماني والمكسيكي

 فجر منتخب المكسيك أولى مفاجآت نهائيات كأس العالم 2018، وذلك عندما تغلب على حامل لقب النسخة الماضية، المنتخب الألماني، بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة الأولى للمجموعة السادسة للمونديال المقام حالياً في روسيا.

  سجل هدف المباراة الوحيد لاعب المكسيك هيرفينغ لوزانو في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول للمباراة.

  واعتلى منتخب المكسيك صدارة المجموعة السادسة بثلاث نقاط، فيما تذيلت ألمانيا ترتيب المجموعة، بانتظار نتيجة مباراة السويد وكوريا الجنوبية غدا الاثنين في تمام الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

  بدأ المنتخب المكسيكي المباراة بقوة من ناحية الانتشار على أرض الملعب، وشن هجمات خطيرة على المرمى الألماني، لكن اللمسة الأخيرة كانت الحائل الوحيد بين المكسيكيين وهز الشباك البيضاء.

 ومع استمرار هجمات المكسيك المرتدة الخطيرة وسوء التغطية لخط وسط ودفاع المانيا، تمكن الجناح المكسيكي المتألق هيكينغ لوزانو من إنهاء هجمة مرتدة بشكل مثالي بعد مراوغته لماتس هاميلز سدد كرة أرضية سكنت الشباك على يمين الحارس مانويل نوير في الدقيقة 35.

 حاول الألمان بعد الهدف، تعديل النتيجة لكنهم لم ينجحوا أمام الصلابة الدفاعية لمنتخب المكسيك وحارسه المتألق جييرمو أوتشوا الذي تصدى لركلة حرة مثالية من توني كروس لينتهي الشوط الأول بتقدم المكسيك بهدف نظيف.

 استمرت محاولات منتخب ألمانيا بقوة في الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة، لكن هجماتهم المتعددة اصطدمت بصلابة الدفاع المكسيكي وتألق الحارس أوتشوا، فضلاً عن رعونة الألمان في إنهاء الهجمات، لتنتهي المباراة بفوز المكسيك المفاجئ على حامل اللقب الذي يأمل تعويض خسارته في مباراتيه القادمتين أمام منتخبي السويد وكوريا الجنوبية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق