البرازيل تسقط في فخ التعادل أمام سويسرا بأولى مبارياتهما بكأس العالم

موسكو- ديبريفر
2018-06-17 | منذ 1 سنة

نيمار دي سيلفا في أحد الهجمات للمنتخب البرازيلي

 سقط منتخب البرازيل في فخ التعادل أمام نظيره السويسري بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد ضمن الجولة الأولى للمجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

 افتتح نجم برشلونة فيليب كوتينيو التسجيل للبرازيل في الدقيقة 20، فيما جاء هدف التعادل عبر السويسري ستيفين زوبير في الدقيقة 50.

 بهذه النتيجة خطفت سويسرا نقطة ثمينة من أنياب بطل العالم خمس مرات، لتتساوى معه في النقاط ويحتلان المركز الثاني بنقطة لكل منهما، فيما تصدر منتخب صربيا ترتيب المجموعة الخامسة بثلاثة نقاط عقب فوزه اليوم بهدف دون رد على نظيره الكوستاريكي الذي تذيل المجموعة دون نقاط.

  بدأت المباراة بقوة من كلا المنتخبين مع ضغط لاعبو سويسرا على البرازيليين في مختلف أرجاء المستطيل الأخضر من أجل منعهم من تحضير الهجمات بالطريقة المطلوبة.

 ورغم الضغط السويسري تمكن صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو في استثمار كرة عرضية عادت من الدفاع السويسري ليسدد كرة رائعة سكنت أعلى الزاوية اليسرى للحارس يان سومير في الدقيقة 20.

 حاول البرازيليون مضاعفة النتيجة بعد الهدف، فيما حاول المنتخب السويسري تعديل النتيجة دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم السامبا.

  ومنذ بداية الشوط الثاني، حاول السويسريون تعديل النتيجة وكان لهم ما أرادوا حينما تمكن ستيفن زوبير من وضع الكرة برأسه تلقاها من ركنية نفذها زميله شاكيري في الشباك البرازيلية في الدقيقة 50.

  بعد ذلك شن منتخب البرازيل محاولات عديدة بغية العودة إلى المقدمة مجدداً وتسجيل هدف الفوز، لكن التكتيك السويسري وتألق حارسه يان سومير حال دون ذلك لتنتهي المباراة بتعادل بطعم الخسارة للبرازيليين وبطعم الفوز للسويسريين.

  وتقام الجولة الثانية للمجموعة الخامسة الجمعة القادمة، حيث تواجه البرازيل منتخب كوستاريكا على ملعب كريستوفسكي، فيما يلتقي سويسرا نظيره الصربي على ملعب كالينينجراد.

 

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق