فيما كوبر يتحدى الروس: هدفنا الفوز ولو على المانيا.. وعودة صلاح مهمة

صلاح: جاهز لموقعة روسيا وأنا قوي بـ100 مليون مصري

موسكو - ديبريفر
2018-06-18 | منذ 1 سنة

النجم المصري محمد صلاح

 

 أعلن النجم الدولي المصري محمد صلاح، اليوم الاثنين، جاهزيته الفنية والبدنية لقيادة هجوم منتخب بلاده، خلال مباراته الهامة غدا الثلاثاء أمام منتخب البلد المضيف لنهائيات كأس العالم2018 لكرة القدم، منتخب روسيا ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

 ونشر محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستجرام" أعلن فيه جاهزيته لمواجهة روسيا، مع رسالة للمشجعين المصريين.

 وقال صلاح: "قد تظنون أن ضغط كل هؤلاء الناس عليّ للتسجيل يشكل حملا عليّ قد يُدمر أي لاعب.. أنا لا أراها بهذا الشكل، هؤلاء الناس هم أهلي ومصدر قوتي وإبداعي وليسوا حملا عليّ".

وأكمل: "عندما أنزل الملعب يكونون معي.. أنا قوي بـ100 مليون مصري".

 وغاب صلاح عن اللقاء الأول لمنتخب "الفراعنة"، الذي خسر بصعوبة أمام أوروجواي بهدف وحيد في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 وتعرض صلاح لإصابة قوية بالكتف في ٢٦ مايو الماضي، خلال لقاء ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 إلى ذلك تحدى المدير الفني لمنتخب الفراعنة الأرجنتيني هيكتور كوبر أصحاب الارض والجمهور "الدب الروسي".

 وقال كوبر لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "خسارتنا من أوروجواي مؤلمة ولكننا خرجنا منها بالكثير من الأمور التي ستفيدنا أمام روسيا".

 وأضاف "من يقول أننا لن نفوز على روسيا عليه أن يثبت ذلك! نحن نحترم الفريق الروسي كثيراً لكن الفوز يبقى هدفاً دائماً بالنسبة لي حتى ضد ألمانيا بطل العالم".

 وعن عودة المحترف المصري محمد صلاح، قال كوبر: "عودته مهمة بالنسبة لنا لأنه يمكنه خلط خطط الخصم، إنه أحد أهم اللاعبين في العالم".

  وأردف "صلاح لديه أسلوب أداء لا يمكن التنبؤ به، ولكن بالمقابل لا يجب الاعتماد على لاعب معين فقط، لأن كرة القدم لعبة جماعية".

 ويحتاج المنتخب المصري للفوز على روسيا، لإبقاء حظوظه في العبور لدور الـ16، من خلال المجموعة التي تتصدرها روسيا بعد فوزها بخماسية نظيفة على السعودية في لقاء الافتتاح.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق