كأس العالم.. لعنة الدقائق الأخيرة تطارد المنتخبات العربية وتونس آخر الضحايا

موسكو – ديبريفر
2018-06-18 | منذ 2 سنة

 

لاعبو منتخب تونس يحيون الجماهير عقب خسارتهم من انجلترا

 

خسر المنتخب التونسي مباراته الأولى نهائيات كأس العالم2018 أمام المنتخب الإنجليزي في الوقت بدل الضائع بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن منافسات المجموعة السابعة لمونديال روسيا.

وباستثناء المنتخب السعودي الذي سقط مبكرا وبنتيجة ثقيلة أمام المضيف روسيا 5-0، واصلت المنتخبات العربية السقوط المونديالي في الوقت القاتل، ليكون المنتخب التونسي آخر الضحايا بعد منتخبات مصر والمغرب، اللذان خسرا مواجهتيهما في الوقت القاتل، أمام اوروجواي وإيران تباعا.

وقدم نسور قرطاج أداء لافتا طوال شوطي المباراة، وكانوا نداً قويا لنجوم الدوري الانجليزي إلا أن الحظ جانب نسور قرطاج في خطف نقطة التعادل على الأقل.

 تقدم المنتخب الانجليزي بهدف نجمه هاري كيين عند الدقيقة 11 قبل أن يعدل لاعب المنتخب التونسي فرجاني ساسي النتيجة من علامة الجزاء عند الدقيقة 35، وهو أول هدف للعرب في المونديال الحالي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي.

وفي الشوط الثاني ضغط منتخب الاسود الثلاثة بقوة باتجاه مرمى الحارس معز حسن وسط استبسال دفاعي للاعبي المنتخب العربي التونسي، قبل أن يخطف اللاعب هاري كين هدف المنتخب الانجليزي الثاني في الدقيقة 91 وسط حسرة جماهير نسور قرطاج التي ملأت المدرجات.

بهذه النتيجة تصدر المنتخب البلجيكي المجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط، وحل المنتخب الانجليزي وصيفا بفارق الأهداف، واحتل المنتخب التونسي المركز الثالث بدون نقاط وبفارق الأهداف أيضاً عن متذيل الترتيب منتخب بنما.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet