ليفربول يهزم آرسنال وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي ومانشستر يونايتد يسقط في معقله

لندن (ديبريفر)
2019-08-24 | منذ 3 شهر

محمد صلاح عقب تسجيله ثنائية في مرمى آرسنال

انفرد ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إثر فوزه العريض على ضيفه أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء السبت، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب "انفليد" ضمن الجولة الثالثة المسابقة.

تقدم أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة سجلها الكاميروني جويل ماتيب في الدقيقة 41، والمصري محمد صلاح في الدقيقتين 49 من ركلة جزاء و58، قبل أن يقلص آرسنال الفارق بهدف لاعبه الأوروجوياني لوكاس تورييرا في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

بذلك رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات على التوالي منذ بداية دوري الموسم الجديد انفرد بها بصدارة الترتيب التي كان يتقاسمها مع منافسه آرسنال الذي مُني بأول هزيمة له ليتراجع للمركز الثاني مؤقتاً برصيد ست نقاط بانتظار ما ستفسر عنه بقية مباريات هذه الجولة.

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها، واصل مانشستر يونايتد بدايته الضعيفة وذلك حينما سقط على ملعبه "أولد ترافورد" أمام ضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف.

تقدم كريستال في الدقيقة 32 بهدف لاعبه جوردان آيو بالدقيقة 32 من زمن المباراة، وعادل النتيجة لأصحاب الأرض، دانييل جيمس في الدقيقة 89، قبل أن يسجل فان أنهولت هدفاً قاتلاً للضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا الضائع.

بذلك تساوى مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بواقع أربع نقاط لكل منهما مع أفضلية الأهداف للأول لتضعه في المركز الخامس مؤقتاً، فيما حل كريستال في المركز العاشر.

وحقق تشيلسي فوزاً صعباً وثميناً هو الأول له في دوري الموسم الحالي، وذلك على مضيفه نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة ذاتها.

افتتح تشيلسي التسجيل مبكراً وذلك بعد مرور دقيقتين فقط من صافر البداية عبر لاعبه تامي أبراهام، ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى أحرز نوريتش هدف التعادل عبر لاعبه تود كانتويل في الدقيقة 6، وتقدم الضيوف مجدداً في الدقيقة 17 بهدف ماسون مونت، لكن أصحاب الأرض عادلوا النتيجة مرة أخرى عبر تيمو بوكي في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني عاد نجم تشيلسي، تامي أبراهام، وخطف هدف الفوز في الدقيقة 68 من عمر المباراة، ليرفع رصيد فريقه إلى 4 نقاط تقدم بها للمركز الثالث عشر مؤقتاً، فيما توقف رصيد نورويتش عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق