كاس العالم: روسيا أول المتأهلين للدور الثاني بفوزها على مصر الأقرب للتوديع

موسكو- ديبريفر
2018-06-19 | منذ 1 سنة

 

من لقاء منتخبي مصر وروسيا (اليوم)

 

  بات منتخب روسيا أول المتأهلين للدور الثاني من نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بعد فوزه الكاسح على نظيره المصري بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب كريستوفسكي في افتتاح الجولة الثانية للمجموعة الأولى للمونديال المقام حالياً في روسيا.

  ورغم أن المنتخب المصري قدم أداء متميز خلال الشوط الأول ودانت له الأفضلية، وهدد المرمى الروسي أكثر من مرة، إلا أنه بدأ الشوط الثاني بصدمة أثرت على أداء لاعبيه، فما إن مرت دقيقة واحدة من بداية هذا الشوط حتى سجل المصري أحمد فتحي هدف بالخطأ في مرماه معلناً أول الأهداف الروسي.

  وفي الدقيقة 59 ضاعف الروسي، ودينيس تشيريشيف، النتيجة لمنتخبه رافعاً رصيده إلى ثلاثة أهداف تقاسم بها صدارة هدافي المونديال مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

  وأضاف ارتيم دزيوبا الهدف الثالث لروسيا في الدقيقة 62 وسط صدمة للاعبي المنتخب المصري الذي قلص نجمه محمد صلاح الفارق في الدقيقة 73 من ركلة جزاء بعد تعرضه لعرقة داخل منطقة العمليات الروسية.

  بهذا الفوز رفع المنتخب الروسي رصيده إلى 6 نقاط منفرداً بالمركز الأول للمجموعة الأولى، وليكون أول منتخب يبلغ الدور الثاني للمونديال، فيما تضاءلت كثيراً حظوظ المنتخب المصري الذي ظل بدون نقاط، ولا يزال بانتظار ما ستفسر عنه المباراة الثانية للجولة الأولى التي ستجمع غداً الأربعاء منتخبي الأوروجواي (3نقاط) والسعودية بدون نقاط، وفي حال خسارة السعودية، فإن المنتخبين العربيين سيودعان رسمياً منافسات كأس العالم، أما في حال تعادل السعودية والأوروجواي، فإن مصر وحدها ستودع رسميا المنافسات.

 وسيلاقي منتخب روسيا الأثنين القادم منتخب الأوروجواي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات، فيما يواجه المنتخب المصري نظيره السعودي في اليوم ذاته.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق