الدوري الإنجليزي: ليفربول يواصل انطلاقته المثالية ومان سيتي يطارده ويونايتد مستمر في الترنح

لندن (ديبريفر)
2019-08-31 | منذ 2 شهر

ليفربول يكتسح شباك مضيفه بيرنلي - اليوم

واصل ليفربول انطلاقته المثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتمسك بالصدارة إثر فوزه العريض على مضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة للمسابقة.

افتتح لاعب بيرنلي، كريس وود، التسجيل لليفربول حينما سجل هدف بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 33 من زمن المباراة، وبعد خمس دقائق فقط ضاعف ساديو ماني النتيجة، قبل أن يختتم زميله روبرتو فيرمينو ثلاثية الضيوف في الدقيقة 80.

واستمر ليفربول في تصدر ترتيب فرق "البريمييرليج" بالعلامة الكاملة (12 نقطة) من أربع مباريات فاز في جميعها، بينما توقف رصيد بيرنلي عند 4 نقاط محتلاً المركز الحادي عشر مؤقتاً.

وارتقى حامل اللقب، مانشستر سيتي، إلى المركز الثاني بعدما اكتسح شباه ضيفه برايتون بأربعة أهداف دون رد افتتحها لاعبه كيفن دي بروين بعد مرور دقيقة واحدة من صافرة البداية، وأضاف زميله سيرجيو أجويرو هدفين في الدقيقتين 42 و55، فيما اختتم برناردو سيلفا رباعية أصحاب الأرض عند الدقيقة 79.

ورفع مان سيتي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني خلف ليفربول بنقطتين، فيما توقف رصيد برايتون عند أربع متراجعاً للمركز السادس عشر.

وفي مباراة أخرى اليوم السبت، تعثر مانشستر يونايتد مجدداً حينما تعادل مع مضيفه ساوثهامبتون بهدف لكل منهما، إذ افتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة العاشرة بهدف دانيل، وعادل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 58 عبر يانيك فيسترجارد.

وبذلك تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السابع برصيد 5 نقاط، بينما احتل ساوثهامبتون المركز الثالث عشر بأربع نقاط.

وقفز ليستر سيتي للمركز الثالث مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط عقب فوزه بثلاثية مقابل هدف على ضيفه بورنموث الذي تراجع للمركز الخامس عشر برصيده السابق 4 نقاط.

كما سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل على ملعبه أمام ضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين لمثلهما ليحتلا المركزين ليحتلا المركزين التاسع والثامن مؤقتاً على الترتيب بنفس الرصيد لكل منهما (5نقاط).


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق