الدوري الإسباني: برشلونة يتعثر مجدداً وليفانتي يقفز للمركز الثالث

مدريد (ديبريفر)
2019-09-01 | منذ 3 شهر

حامل اللقب يسقط بفخ التعادل أمام أوساسونا

تعثر برشلونة للمرة الثانية في مشواره للدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني لكرة القدم، حينما سقط في فخ التعادل أمام مضيفه أوساسونا بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

أنهى صاحب الأرض الشوط الأول متقدماً بهدف روبرتو توريس سجله في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وفي الشوط الثاني سجل برشلونة هدفين متتاليين عبر لاعبيه أنسو فاتي وآرثر ميلو في الدقيقتين 51 و64 على الترتيب، لكن توريس لاعب أوساسونا عاد ليعادل النتيجة في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

وبلغ رصيد برشلونة النقطة 4 ليتراجع للمركز السابع مؤقتاً، كما تراجع أوساسونا للمركز الخامس برصيد 5 نقاط.

وفي مباراة أخرى أمس السبت، حقق ليفانتي فوزه الثاني على التوالي، حينما تغلب على ضيفه بلد الوليد بهدفين متأخرين دون رد سلجهما سرجيو ليون وخوسيه لويس موراليس في الدقيقتين 83 و92 على الترتيب.

وقفز ليفانتي للمركز الثالث مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما توقف رصيد بلد الوليد الذي تعرض لأول هزيمة له بدوري الموسم الحالي، عند أربع نقاط متراجعاً للمركز العاشر مؤقتاً.

وانتهى لقاء خيتافي وضيفه ديبورتيفو ألافيس بالتعادل بهدف لمثله ليتراجع الأخير للمركز السادس بخمس نقاط، فيما حل أصحاب الأرض في المركز الرابع عشر بنقطتين من تعادلين.

وحقق ريال بيتيس أول فوز له في "ليجا" هذا الموسم حينما تغلب على ضيفه ليجانيس بهدفين مقابل هدف، ليضع "بيتيس" أول ثلاث نقاط في رصيده قفزت به للمركز الثالث عشر، بينما استمر ليجانيس متذيلاً الترتيب بلا نقاط.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق