فوز كاسح لفرنسا وانجلترا والبرتغال في تصفيات "يورو 2020"

متابعات - (ديبريفر)
2019-09-11 | منذ 2 أسبوع

رباعية رونالدو تقود البرتغال لفوز كاسح على لوكسمبرج

حققت منتخبات فرنسا وانجلترا والبرتغال، فوزاً كاسحاً على أندورا وكوسوفو وليتوانيا في المباريات التي جرت بينها الليلة الفائتة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

واكتسح منتخب فرنسا شباك ضيفه أندورا بثلاثة أهداف دون رد سجلها كينجسلي كومان وكليمنت لينجليه ووسام بن يدر في الدقائق 18 و52 و91 من زمن المباراة.

ورفع المنتخب الفرنسي (بطل العالم) رصيده إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة الثامنة بفارق الأهداف فقط عن تركيا، فيما استمر منتخب أندورا متذيلاً لترتيب المجموعة في المركز السادس برصيد خالٍ من النقاط.

وفي المجموعة الأولى، استمر منتخب انجلترا في مشواره نحو حصد العلامة الكاملة، بعدما أمطر شباك ضيفه كوسوفو بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت على ملعب سانت ميريز.

جاءت خماسية أصحاب الأرض في الشوط الأول إذ سجلها كلاً من؛ رحيم سترلينج، وهاري كين، ولاعب كوسوفو ميرجيم فوجفودا، بالخطأ في مرماه، وجادون سانشو (هدفين)، وذلك في الدقائق 8، 19، 38، 44، 45 على الترتيب، فيما سجل ثلاثية الضيوف لاعباه فالون بيرايشا (هدفين)، وفيدات موريكي من ركلة جزاء، في الدقائق 1، 49، و55 على الترتيب.

ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد كوسوفو عند 8 نقاط في المركز الثالث للمجموعة الأولى التي شهدت أيضاً فوز منتخب التشيك على مضيفه الجبل الأسود بثلاثية دون رد ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، فيما استمر الجبل الأسود في المركز الأخير بنقطتين فقط.

وقاد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، منتخب بلاده لفوز كاسح على مضيفه الليتواني، بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة الثانية.

سجل رونالدو 4 أهداف في الدقائق 7، 62، 65، 76، وأضاف زميله ويليام كارفالو الهدف الخامس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بينما سجل فيتوتاس أندريسكيفيتسوس هدف ليتوانيا الوحيد عند الدقيقة 28.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 8 نقاط محتفظاً بالمركز الثاني خلف المتصدر أوكرانيا (13 نقطة)، فيما توقف رصيد ليتوانيا عند نقطة واحدة في المركز الأخير للمجموعة التي شهدت فوز صربيا على مضيفة لوكسمبرج بثلاثية مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث يليه أصحاب الأرض بأربع نقاط.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق