كأس العالم: إسبانيا تتغلب على إيران وتقاسم البرتغال صدارة المجموعة الثانية

موسكو – ديبريفر
2018-06-20 | منذ 6 شهر

الإسباني كوستا أثناء تسجيله الهدف

  حقق منتخب إسبانيا فوزاً صعباً على نظيره الإيراني بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب "كازان أرينا" في ختام الجولة الثانية للمجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا.

  سجل هدف المباراة الوحيد، المهاجم الإسباني دييجو كوستا في الدقيقة 54 من زمن المباراة حينما تحصل على كرة داخل منطقة الجزاء الإيرانية، وأراد أن يسدد لكن الدفاع حاول إبعاد الكرة لترتد من قدمه وتذهب نحو الشباك مباغتة الحارس.

  ورفع منتخب إسبانيا رصيده إلى أربع نقاط ليتقاسم صدارة المجموعة مع نظيره البرتغالي الذي تغلب في وقت سابق اليوم على المنتخب المغربي الذي بات أول المغادرين من منافسات البطولة باحتلاله المركز الرابع والأخير دون نقاط، فيما تراجع المنتخب الإيراني إلى المركز الثالث بعدما توقف رصيده عند ثلاث نقاط حصدها من فوزه على المغرب في الجولة الأولى.

  وسيطر الإسبان على مجريات المباراة وكانوا الطرف الأفضل ما مكنهم من تحقيق فوز ثمين في طريقهم صوب التأهل للدور الثاني.

  وكان منتخب إسبانيا تعادل مع نظيره البرتغالي بثلاثة أهداف لكل منهما في افتتاح منافسات الجولة الأولى للمجموعة الجمعة الماضية.

  وتقام الاثنين القادم مباراتي الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية لتحديد المتأهلان عنها إلى الدور الثاني، إذ يلتقي المنتخب الإسباني نظيره المغربي، فيما يواجه المنتخب البرتغالي نظيره الإيراني في الوقت ذاته.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق