الدوري الألماني: لايبزيج يتعادل مع البايرن ويحتفظ بالصدارة ودورتموند يستعيد الوصافة

برلين (ديبريفر)
2019-09-14 | منذ 4 أسبوع

لايبزيج يفلت من الهزيمة ويتمسك بالصدارة - اليوم

احتفظ لايبزيج بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم عقب تعادله الصعب مع ضيفه بايرن ميونخ بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، على ملعب ريد بول أرينا، ضمن الجولة الرابعة من المسابقة.

افتتح البايرن التسجيل عبر روبرت ليفاندوفسكي بعد مرور دقيقتين فقط من صافرة البداية ليرفع رصيده إلى 7 أهداف في صدارة سباق الهدافين، وعادل أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 48 من زمن المباراة من ركلة جزاء سجلها إيميل فورسبيرج.

بهذه النتيجة رفع لايبزيج رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب فرق الدوري بفارق نقطة وحيدة عن منافسه بروسيا دورتموند، بينما وصل الفريق البافاري للنقطة الثامنة محتلاً المركز الثالث مؤقتاً.

واستعاد بروسيا دورتموند المركز الثاني عقب اكتساحه شباك ضيفه باير ليفركوزن بأربعة أهداف دون رد سجلها كلاً من باكو ألكاسير، ماركو رويس (هدفين) ورافائيل جيرو في الدقائق 28 و50 و83 و90.

ورفع دورتموند رصيده إلى 9 نقاط في محتلاً المركز الثاني، فيما توقف رصيد ليفركوزن عند 7 نقاط متراجعاً للمركز السادس مؤقتاً.

وفي بقية مباريات اليوم السبت، ضمن الجولة ذاتها، خطف بوروسيا مونشنجلادباخ فوزاً ثمينا من مضيفه كولن بهدف وحيد ليرفع رصيده إلى سبع نقاط تقدم بها للمركز الخامس، بينما تراجع كولن للمركز الخامس عشر بعدما توقف رصيده عند ثلاث نقاط.

وحقق أوجسبورج أول فوز له في دوري الموسم الجاري، وذلك على حساب ضيفه اينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف ليتقدم للمركز الرابع عشر رافعاً رصيده إلى أربع نقاط، فيما تراجع اينتراخت للمركز الثامن مؤقتاً إثر توقف رصيده عند ست نقاط.

كما حقق ماينز أول فوز له في الموسم الحالي حينما عمّق جراح ضيفه هيرتا برلين بهدفين مقابل هدف، ليضع الأول أول ثلاث نقاط في رصيده تقدم بها للمركز السادس عشر تاركاً المركز الأخير لهيرتا برلين برصيد نقطة وحيدة.

وعاد فيردير بريمن إلى قواعده بفوز ثمين على مضيفه يونيون برلين بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى ست نقاط قفز بها للمركز التاسع مؤقتاً، فيما تراجع يونيون للمركز الثالث عشر بعدما تجمد رصيده عند أربع نقاط.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق