سوسييداد يهدي إشبيلية فرصة استعادة الصدارة

الدوري الإسباني: أول هزيمة لأتلتيكو وفوز كاسح لبرشلونة وانتصار صعب للملكي

برشلونة (ديبريفر)
2019-09-15 | منذ 1 شهر

خماسية برشلونية في مرمى فالنسيا

مُني أتلتيكو مدريد بأول هزيمة له في الدوري الإسباني لكرة القدم الموسم الجاري، حينما أوقف مضيفه ريال سوسييداد، انتصاراته المتتالية منذ بدء الموسم وتغلب عليه بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس السبت، ضمن الجولة الرابعة للمسابقة.

سجل هدفي الفوز لأصحاب الأرض لاعباه مارتن أوديجارد في الدقيقة 58، وناتشو مونريال بعدها بثلاث دقائق فقط.

بهذه النتيجة أهدى سوسييداد لإشبيلية (7نقاط) فرصة كبيرة ليستعيد الصدارة حينما يحل ضيفاً مساء اليوم الأحد على ديبورتيفو ألافيس ضمن الجولة ذاتها، وذلك بعد أن توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 9 نقاط محتفظاً بصدارة الترتيب مؤقتاً، فيما رفع ريال سوسييداد رصيده إلى 7 نقاط قفز بها للمركز السادس مؤقتاً.

وفي مباراة أخرى أمس السبت تغلب ريال مدريد بصعوبة على ضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي احتضنها ملعب "سانتياجو برنابيو".

جاءت ثلاثية الفريق "الملكي" خلال الشوط الأول عبر لاعبيه كريم بنزيما في الدقيقتين 25 و31، وكاسيميرو في الدقيقة 40، وقلص ليفانتي الفارق في الشوط الثاني بهدفي بورخا مايورال وجونزالو ميليرو في الدقيقتين 49 و75 على التوالي.

وتقدم ريال مدريد بهذه النتيجة إلى المركز الثاني مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط، فيما توقف رصيد ليفانتي عند 6 نقاط متراجعاً للمركز السابع.

وحقق حامل اللقب، فريق برشلونة فوزاً كاسحاً على ضيفه فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي احتضنها ملعب "كامب نو".

ولم تمر سوى دقيقة واحدة من صافرة البداية حتى افتتح برشلونة التسجيل عبر لاعبه أنسو فاتي، بعد خمس دقائق فقط ضاعف زميله فرينكي دي يونج النتيجة، وقلص الضيوف الفارق بهدف كيف جاميرو في الدقيقة 27.

وبعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني وسع مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه الفارق بتسجيله الهدف الثالث لفريقه، قبل أن يضيف زميله لويس سواريز هدفين في الدقيقتين 61 و82، فيما قلص ماكسيميليانو جوميز الفارق مجدداً بإحرازه ثاني أهداف فالنسيا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وقفز برشلونة بهذه النتيجة للمركز الرابع مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

وعمّق فيا ريال جراح مضيفه ليجانيس عندما هزمه بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده خمس نقاط تقدم بها للمركز الثامن مؤقتاً، فيما استمر ليجانيس في تذيل ترتيب فرق الدوري الإسباني بلا نقاط.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق