برشلونة يفلت من الخسارة أمام دورتموند وفالنسيا يهزم تشيلسي في عقر داره

أبطال أوروبا: ليفربول يستهل مسيرته في الدفاع عن لقبه بخسارة من نابولي

متابعات (ديبريفر)
2019-09-18 | منذ 1 شهر

بداية سيئة لبطل أوروبا في الدفاع عن لقبه

استهل ليفربول الإنجليزي مسيرته في الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بخسارة من مضيفه نابولي الإيطالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء في أولى جولات دور المجموعات لمسابقة الموسم الحالي.

وصمد بطل دوري أبطال أوروبا حتى الدقيقة 82 من زمن المباراة حينما كسر لاعب نابولي، درايس ميرتينز، نتيجة التعادل السلبي، ليسجل أول أهداف فريقه، قبل أن يضاعف زميله فيرناندو لورينتي النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

بهذه النتيجة وضع نابولي أول ثلاث نقاط في رصيده ليحتل المركز الثاني للمجموعة الخامسة خلف المتصدر بنفس الرصيد، فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي الذي تغلب على ضيفه كي آر جينك البلجيكي بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت في التوقيت ذاته، فيما حل ليفربول ثالثاً بفارق الأهداف عن "جينك" متذيل الترتيب وكلاهما بلا نقاط.

وفي المجموعة السادسة، أفلت برشلونة الإسباني من هزيمة أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني حينما انتهت المباراة التي جرت بينهما في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، بالتعادل السلبي.

وأضاع دورتموند فرصة الفوز بالمباراة حينما فشل لاعبه ماركو رويس في تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 59 تصدى لها حارس مرمى برشلونة تير شتيجن على دفعتين.

وانتهت المباراة الأخرى ضمن المجموعة ذاتها بين فريقي إنتر مميلان الإيطالي وضيفه سلافيا براغ التشيكي بالتعادل بهدف لمثله.

وبذلك تساوت الفرق الأربع في هذه المجموعة في عدد النقاط بواقع نقطة وحيدة في رصيد كل منها.

وضمن المجموعة الثامنة، انتزع فريق فالنسيا الإسباني فوزاً ثميناً على مضيفه تشيلسي الإنجليزي بهدف وحيد سجله لاعبه رودريجو مورينو في الدقيقة 74 من زمن المباراة، فيما حقق أياكس أمستردام الهولندي فوزاً عريضاً على ضيفه ليل الفرنسي بثلاثية نظيفه.

واعتلى أياكس ترتيب المجموعة الثامنة بثلاثة نقاط وبفارق الأهداف عن فالنسيا ثاني الترتيب، فيما حل تشيلسي ثالثاً بفارق الأهداف عن ليل متذيل المجموعة، وكلاهما دون نقاط.

وتصدر فريق لايبزيج الألماني ترتيب فرق المجموعة السابعة بعدما خطف فوزاً ثمينا من أمام مضيفه بنفيكا بهدفين مقابل هدف، فيما خطف زينيت سانت بطرسبورغ الروسي نقطة ثمينة من أمام مضيفه ليون الفرنسي حينما انتهت مباراتهما بالتعادل بهدف لمثله ليضع كلا منهما نقطة في رصيده ليحتلا المركزين الثاني والثالث.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق