أبطال أوروبا: سان جيرمان يسحق ريال مدريد وأتلتيكو ينجو من هزيمة أمام يوفنتوس

متابعات (ديبريفر)
2019-09-19 | منذ 1 شهر

دي ماريا يسجل هدفين في مرمى فريقه السابق

سحق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب "حديقة الأمراء" في باريس ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتفوق الفريق الباريسي في أغلب فترات المباراة، وسجل لاعبه الأرجنتيني انخيل دي ماريا هدفين في الدقيقتين 14 و33، واختتم زميله توماس مونييه ثلاثية الفريق الفرنسي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

ووضع سان جيرمان أول ثلاث نقاط في رصيده اعتلى بها صدارة المجموعة الأولى، فيما تذيل ريال مدريد ترتيب فرق المجموعة بدون نقاط.

وفي المجموعة ذاتها انتهت مباراة كلوب بروج البلجيكي وضيفه التركي جالطة سراي بالتعادل بدون أهداف ليحصل كل منهما على نقطة احتلا بها المركزين الثاني والثالث.

ونجا أتلتيكو مدريد الإسباني من هزيمة محققة على ملعبه حينما تعادل مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين لكل منهما ضمن المجموعة الرابعة.

تقدم بطل الدوري الإيطالي بهدفين سجلهما خوان كوادرادو وبلايز ماتويدي في الدقيقتين 48 و65، وقلص أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 70 بهدف ستيفان سافيتش، قبل أن ينقذ زميله وهيكتور هيريرا فريقه المدريدي من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وحصل فريقا أتلتيكو مدريد ويوفنتوس على نقطة وحيدة لكل منهما احتلا بهما المركزين الثاني والثالث للمجموعة خلف المتصدر لوكوموتيف الروسي (3 نقاط) الذي حقق فوزاً ثميناً على مضيفه باير ليفركوزن الألماني بهدفين مقابل هدف.

وفي المجموعة الثانية، اعتلى بايرن ميونخ الألماني الصدارة بعد فوزه السهل على ضيفه النجم الأحمر الصربي بثلاثة أهداف دون رد سجلها كلاً من كينجسلي كومان، روبرت ليفاندوفسكي، وتوماس مولر، في الدقائق 34، 80، و90.

ووضع البايرن أول ثلاث نقاط في رصيده تصدر بها المجموعة أمام فريقا توتنهام الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني اللذان تعادل بهدفين لمثلهما ليحصلا على نقطة لكل منهما احتلا بهما المركزين الثاني والثالث، فيما تذيل النجم الأحمر الصربي الترتيب بدون نقاط.

وحقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً هاماً على مضيفه الأوكراني، شاختار دونستيك بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها كل من رياض محرز في الدقيقة 24، وإلكاي جوندوجان عند الدقيقة 38، وجابريال جيسوس في الدقيقة 76 من زمن المباراة، وذلك ضمن المجموعة الثالثة التي شهدت اكتساح دينامو زغرب الكرواتي لشباك ضيفه أتلانتا الإيطالي برباعية نظيفة.

وبنتيجتي المباراتين، تصدر دينامو زغرب ترتيب فرق المجموعة بثلاث نقاط وفارق الأهداف عن الثاني، مانشستر سيتي، فيما احتل فريقا شاختار دونستيك وأتلانتا المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق