وستهام يعمق جراح مانشستر يونايتد وبعشرة لاعبي آرسنال يهزم استون فيلا

فوز صعب لليفربول على تشيلسي يمنحه العلامة الكاملة في صدارة الدوري الإنجليزي

لندن (ديبريفر)
2019-09-22 | منذ 4 أسبوع

ليفربول يهزم تشيلسي في عقر داره

حقق ليفربول فوزاً صعباً على مضيفه تشيلسي بهدفين لهدف ليواصل تصدره لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالعلامة الكاملة إثر فوزه في جميع مبارياته في المسابقة حتى الجولة السادسة التي اختتمت اليوم الأحد بأربع مواجهات.

أنهى ليفربول الشوط الأول متقدماً بهدفي ألكسندر أرنولد في الدقيقة 14، وروبرتو فيرمينو في الدقيقة 30 من زمن المباراة، وقلص تشيلسي الفارق في الدقيقة 71 بهدف نجولو كانتي.

وواصل ليفربول تربعه في صدارة ترتيب فرق "البريمييرليج" بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه حامل اللقب مانشستر سيتي، فيما توقف رصيد تشيلسي عند النقطة الثامنة متراجعاً للمركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى، عمّق وستهام جراح ضيفه مانشستر يونايتد، حينما فاز عليه بهدفين دون رد، سجلهما لاعباه أندريه يارمولينكو في الدقيقة 44، وآرون كريسويل عند الدقيقة 84.

تراجع مانشستر يونايتد، بهذه النتيجة، إلى المركز الثامن بثمان نقاط من فوزين وتعادلين فقط، فيما قفز وستهام للمركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة.

وفي مباراة مثيرة، حوّل آرسنال بعشرة لاعبين، تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية مقابل هدفين أمام ضيفة أستون فيلا.

ورغم أن آرسنال أنهى الشوط الأول متأخراً وناقصاً لاعباً تلقى البطاقة الحمراء أواخر الشوط، إلا أنه تمكن من تعديل النتيجة في الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 59 بهدف لاعبه نيكولاس بيبي من ركلة جزاء، لكن أستون فيلا عاد بعد دقيقة واحدة فقط ليتقدم مجدداً بهدف ويسلي موراييس.

وعادل آرسنال النتيجة في الدقيقة 81 عبر لاعبه كالوم تشامبرز، وبعدها بثلاث دقائق خطف إيميريك أوباميانج هدف الفوز لأصحاب الأرض بعد أن لعب آرسنال 49 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد الظهير الأيمن ميتلاند نايلز.

ورفع آرسنال رصيده إلى 11 نقطة، متقدماً للمركز الرابع، بينما تراجع أستون فيلا للمركز الثامن عشر بأربع نقاط.

وخطف وولفرهامبتون تعادلاً ثميناً من مضيفة كريستال بالاس بهدف لمثله حينما سجل لاعبه ديوجو جوتا هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بعدما تقدم أصحاب الأرض بهدف سجله لياندر ديندونكر لاعب  وولفرهامبتون بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة استمر وولفرهامبتون في المركز 19 قبل الأخير، برصيد أربع نقاط من أربع تعادلات، بينما تراجع كريستال بالاس للمركز الثاني عشر بـ8 نقاط.

 

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق