كأس العالم: فرنسا ثالث المتأهلين للدور الثاني بعد فوزها على بيرو بهدف نظيف

موسكو- ديبريفر
2018-06-21 | منذ 1 سنة

مهاجم المنتخب الفرنسي جيرو في أحد الهجمات على مرمى المنتخب البيروفي

    بات المنتخب الفرنسي ثالت المنتخبات المتأهلة إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا، بعد فوزه الصعب على منتخب بيرو بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الخميس، على ملعب "إكاتيريتبيرغ أرينا" ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

  سجل هدف المباراة الوحيد، الفرنسي الشاب "كيليان مبابي" في الدقيقة 35، بعدما انفرد أوليفيه جيرو بمرمى بيرو وسدد الكرة لكن مسارها تغير إثر ارتطامها بجسد المدافع البيروفي ليكملها مبابي في الشباك الخالية.

 ودخل "مبابي" تاريخ فرنسا باعتباره أصغر لاعب في منتخب الديوك يسجل هدفاً لمنتخب بلاده في بطولة رسمية إذ أن عمره 19 عاماً و183 يوم، كما أصبح اللاعب رقم 12 عمره تحت 20 عاماً يسجل هدفا في تاريخ بطولات كأس العالم.

كيليان مبابي يحتفل بهدفه مع زميله انطونيو جريزمان

  ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة بعد تحقيقه فوزين متتالين ليتأهل رسميا عن المجموعة الثالثة إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم، فيما ودعت بيرو منافسات المونديال باحتلالها المركز الأخير بدون نقاط من هزيمتين متتاليتين من الدنمارك وفرنسا على التوالي.

  وكانت مباراة منتخبي الدنمارك واستراليا التي جرت اليوم ضمن المجموعة ذاتها، انتهت بالتعادل بهدف لمثله ليرفع الأول رصيده إلى أربع نقاط محتلاً المركز الثاني، فيما أنعش الأستراليون آمالهم في التأهل بوضعهم أول نقطة في رصيدهم ليحتلوا المركز الثالث.

  وتختتم مباريات المجموعة الثالثة الثلاثاء القادم بمباراتين تقامان في الوقت ذاته، يتواجه في الأولى منتخبا فرنسا والدنمارك، فيما تجمع الثانية منتخبي أستراليا وبيرو.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق