كأس العالم: كرواتيا تبلغ الدور الثاني باكتساحها الأرجنتين وتعقد حظوظ الأخيرة في التأهل

موسكو – ديبريفر
2018-06-21 | منذ 5 شهر

أثناء الهدف الكرواتي الثالث في مرمى الأرجنتين

  بلغ المنتخب الكرواتي الدور الثاني لنهائيات كأس العالم المقامة حالياً في روسيا بعد اكتساحه نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس على ملعب "نيزني نوفغورود" في افتتاح الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة.

  جاءت الثلاثية الكرواتية في الشوط الثاني، إذ افتتح "انتي ريبيتش" التسجيل في الدقيقة 53 من زمن المباراة حينما استغل خطأ قاتل من الحارس الأرجنتيني، قبل أن يضاعف زميله لوكا مودريتش النتيجة في الدقيقة 80، فيما اختتم إيفان راكيتيتش الثلاثية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

  بهذه النتيجة أصبح كرواتيا رابع منتخب يبلغ الدور الثاني من مونديال روسيا، بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما تعقدت حظوظ الأرجنتين في التأهل للدور الثاني وأصبح مهدداً بالخروج المبكر من المونديال بعد تجمد رصيده عند نقطة وحيدة احتل بها المركز الثالث للمجموعة.

  وهذا هو التأهل الأول لكرواتيا إلى الدور الثاني من كأس العالم منذ مونديال فرنسا 1998.

  واستحق المنتخب الكرواتي الفوز بالمباراة بعد أن قدم عرضا رائعاً ومتوازناً وكانت الأفضل والأخطر طيلة شوطي المباراة.

  وتقام غداً الجمعة المباراة الثانية للمجموعة حين يلتقي منتخب ايسلندا (نقطة وحيدة) مع نظيره النيجيري (بدون نقاط).

 وكان منتخب كرواتيا تغلب على نظيره النيجيري بهدفين دون رد في الجولة الأولى التي أقيمت السبت الماضي وشهدت أيضاً تعادل الأرجنتين وايسلندا بهدف لمثله.

  وتقام الجولة الثالثة والأخيرة الثلاثاء القادم بمباراتين تجمع الأولى نيجيريا والأرجنتين، ويتواجه في الثانية كرواتيا وايسلندا.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق