ليفربول يثبت نفسه في صدارة الدوري الإنجليزي والمان سيتي يتلقى صفعة مدوية

لندن (ديبريفر)
2019-10-06 | منذ 1 أسبوع

ليفربول

يسير فريق ليفربول الإنجليزي، وبطل دوري الأبطال في موسمه الفائت، بثبات صوب لقب الدوري بانتصارات ثمانية، وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

تغير ليفربول كثيراً جداً بقيادة العبقري الألماني يورجن كلوب، وصار منافساً شرساً لكبار أوروبا، وفي الموسم الفائت لدوري الإنجليزي خسر اللقب في أخر جولة وبفارق نقطة واحدة فقط لصالح السيتي، لكن بداية الليفر هذا الموسم تبدو مثالية خاصة بعد وأن السيتي سقط حتى الآن بهزمتين وتعادل وحيد.

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وشهدت الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، مفاجآت ونتائج غير متوقعة، وتغيير في مواقع ترتيب الفرق.. وتلقى بطل الموسم الفائت مانشستر سيتي خسارة غير متوقعة من وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، اليوم الأحد. .وسجل أداما تراوري هدفي المباراة في الدقيقتين 80 و90+4.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي بهذه الخسارة عند 16 نقطة في المركز الثاني، بفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفربول، فيما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 10 نقاط.

أرسنال إلى المركز الثالث وتغلب أرسنال على بورنموث بنتيجة (1-0) اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات، ضمن مباريات.

وسجل هدف أرسنال الوحيد، المدافع البرازيلي ديفيد لويز في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول.. وبهذا الانتصار رفع أرسنال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 11 في المركز العاشر.

تامي أبراهام يحتفل بهدفه أمام ساوثهامبتون

فوز ثمين لتشيلسي
وتمكن تشيلسي من العودة بفوز ثمين خارج أرضه على حساب ساوثهامبتون (4-1) بملعب سانت ميريز.

أهداف البلوز جاءت عن طريق تامي أبراهام، ماسون مونت، نجولو كانتي وميتشي باتشواي، في الدقائق 17، 24، 40 و89، بينما أحرز داني إنجز هدف ساوثهامبتون الوحيد.

وبهذا الفوز، ارتقى تشيلسي للمركز الخامس بعد وصوله للنقطة 14، بينما توقف ساوثهامبتون عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.

فرحة نيوكاسل يونايتد بالفوز على مانشستر يونايتد

تعميق جراح اليونايتد

زاد نيوكاسل يونايتد من هموم ضيفه مانشستر يونايتد، وفاز عليه 1-0 مساء اليوم، في ختام الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ماثيو لونجستاف، شقيق لاعب الوسط شون لونجستاف، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72.

وهذه الخسارة الثالثة لمانشستر يونايتد في المسابقة، ليتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز 12، فيما يحتل نيوكاسل المركز 16 برصيد 8 نقاط.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق