قصة مضحكة عن " الدبابة البرازيلية "

مدريد (ديبريفر)
2019-10-14 | منذ 1 شهر

كاسيميرو

نشرت عدد من الصحف الرياضية الإسبانية، اليوم الاثنين، تفاصيل قصة مضحكة عن النجم البرازيلي ولاعب خط الوسط في فريق ريال مدريد، كاسيميرو، وكيف تحول من مهاجم إلى لاعب خط وسط مدافع.

وروى " كاسيميرو" للصحافة الإسبانية قصة وصوله إلى مدينة ساو باولو البرازيلية عندما كان في الـ11أو 12 من عمره، حيث كان هناك ثلاثمائة لاعب يشاركون في الاختبارات لاختيار خمسين لاعباً منهم.

وقال النجم البرازيلي الذي يعد أحد اللاعبين في مركز خط الوسط المدافع : " سجلت اسمي كمهاجم لأنني كان جسدي قوياً ولياقتي البدنية عالية".

وأضاف :" أذكر أن المدرب المسؤول عن الاختبارات سأل من سيختبر في مركز حارس المرمى فرفع ثلاثة لاعبين أياديهم، ثم سأل عن المهاجمين فكان هناك خمسون لاعباً يتنافسون على المركز، ولكن لم أرفع يدي لأن المنافسة كانت كبيرة، رغم أنني سجلت اسمي بين المهاجمين".

وواصل كاسيميرو سرد قصته : " رفع العدد نفسه أياديهم عندما سأل المدرب عن المنافسين على اللاعب رقم 10، وعندما سأل عن مركز خط الوسط المدافع فرفع ثمانية لاعبين أياديهم ورفعت يدي وقلت أنا لاعب وسط مدافع".

لكن المدرب، يضيف كاسيميرو، قال " اسمك موجود كمهاجم، لكنني أصريت أن هناك خطأ، ومن بعدها تم اختياري .. وهكذا كانت البداية".

وفي معرض حديثها عن تألق النجم البالغ من العمر 27 عاماً، قالت الصحافة الإسبانية :" لا يمكن تخيل فوز ريال مدريد بثلاثة ألقاب متتالية بدوري أبطال أوروبا من دون وجود البرازيلي كاسيميرو لاعب خط الوسط المدافع، الذي كان أحد أبرز العناصر التي ساهمت بشكل فعال بتألق كتيبة زين الدين زيدان في المسابقة القارية الأم".

وفي صيف العام 2013، انتقل كاسيميرو، من ساو باولو البرازيلي، إلى فريق ريال مدريد الإسباني، وقد اعير إلى بورتو موسم 2014-2015، قبل أن يعود للفريق الملكي ويصبح عنصرا أساسيا مع مختلف المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق.

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق