كأس العالم: فوز "قاتل" لألمانيا على السويد ينعش آمالها في بلوغ الدور الثاني

موسكو – ديبريفر
2018-06-23 | منذ 6 شهر

لحظة الهدف القاتل للألماني كروس

  أنقذ النجم الألماني توني كروس منتخب بلاده (حامل اللقب) من فخ التعادل مع السويد وأنعش آماله بتسجيل هدف الفوز في الثواني الأخيرة للمباراة التي انتهت بفوز الماكينات بهدفين لهدف اليوم السبت على ملعب فيشت الأولمبي في ختام منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة..

  وخطف كروس هدفاً متأخراً في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني من ركلة حرة مباشرة بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف للسويد سجله لاعبه أولا تويفونين في الدقيقة 32، مقابل هدف للألمان سجله بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، ماركو رويس الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة.

  ومنذ الدقيقة 82 لاعب منتخب المانيا ناقصاً بعشرة لاعبين بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه الألماني جيروم بواتينغ.

  ووضع "المانشافت" أول ثلاث نقاط في رصيده متساوياً مع السويد في المركز الثاني خلف متصدر المجموعة السادسة منتخب المكسيك (6نقاط) الذي تغلب على نظيره الكوري الجنوبي بهدفين لهدف في وقت سابق اليوم، ليودع الأخير المنافسات باحتلاله المركز الأخير للمجموعة بدون نقاط بعد هزيمتين متتاليتين.

  ولم تحسم نتيجة مباراتي اليوم، أيا من بطاقتي التأهل للدور الثاني عن المجموعة، وستنتظر حتى الجولة الثالثة والأخيرة التي تشهد مباراتين حاسمتين، يلتقي في الأولى المانيا وكوريا الجنوبية، ويتواجه في الثانية المكسيك والسويد.

  وكان المنتخب الألماني خسر أولى مبارياته من نظيره المكسيكي بهدف دون رد، فيما فاز السويد على كوريا الجنوبية بالنتيجة ذاتها ضمن الجولة الأولى الأحد والاثنين الماضيين.

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق