"ميرتنز" تنهي آمال "سوكاري" في الوصول إلى نهائي " تشوهاي"

تشوهاي (ديبريفر)
2019-10-23 | منذ 4 سنة

البلجيكية إليسه ميرتنز
فازت البلجيكية إليسه ميرتنز المصنفة السادسة على ماريا ساكاري 6-2 و3-6 و6-1 في دور المجموعات اليوم الأربعاء لتنهي آمال اللاعبة اليونانية في الوصول إلى قبل نهائي بطولة تشوهاي للتنس في الصين.

ولم تكن ميرتنز في أفضل مستوياتها خلال ضربات الإرسال وارتكبت ثمانية أخطاء مزدوجة ورغم ذلك فإنها كسرت إرسال ساكاري سبع مرات.

وستكون مواجهة ميرتنز في ختام الدور الأول مع أرينا سبالينكا حاسمة بعدما سبق أن فازت لاعبة روسيا البيضاء على ساكاري بمجموعتين متتاليتين يوم الثلاثاء.

وأدلت ميرتنز بتصريح للصحافة قالت فيه: " من الجيد أني فزت بالمباراة حتى لو حدث ذلك بعد ثلاث مجموعات.. لا يهم الأمر كثيرا لأن أرينا فازت في مباراة من مجموعتين".

وتتأهل لاعبة واحدة من كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى قبل النهائي.

وفي مجموعة أخرى فازت الأوكرانية ديانا ياسترمسكا المصنفة العاشرة على دونا فيكيتش 7-6 و6-2 دون أن تخسر ضربات إرسالها لتنهي مشوار منافستها بالبطولة.

وستلعب ياسترمسكا في المباراة المقبلة مع كيكي بيرتنز، المصنفة الأولى التي فازت على فيكيتش المصنفة الثامنة يوم الثلاثاء، على بطاقة الظهور في قبل النهائي.

وفي مواجهة أمريكية خالصة فازت صوفيا كينين المصنفة الثانية 6-4 و6-4 على أليسون ريسك المصنفة السابعة التي ستواجه التشيكية كارولينا موتشوفا يوم الخميس في مباراة لا بديل فيها عن الفوز للبقاء في البطولة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet