القوات السعودية تبدأ "أولى مهامها" في عدن باعتقال 2 موظفين

عدن (ديبريفر)
2019-10-31 | منذ 3 أسبوع

 

بدأت القوات السعودية في محافظة عدن جنوبي اليمن، أولى مهامها، في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، باعتقال اثنين موظفين في مطار عدن الدولي.
 
وقال مصدر محلي لوكالة "ديبريفر"، أن "القوات السعودية أفرجت عن الموظفين الاثنين في مطار عدن بعد أن استمر اعتقالهما حتى فجر اليوم الخميس، عقب تدخل مدير عام المطار".

وذكر المصدر إن "الموظفين الاثنين اللذان يعملان في قسم الكهرباء تم اعتقالهما اثناء عملهما في إصلاح إنارة مدرج المطار"..  مؤكداً أن "القوات السعودية اعتدت على الموظفين لفظياً وهددتهما بالتصفية الجسدية وسحبت بطائقهما الخاصة".
 
ولفت المصدر إلى أن القوات السعودية أرجعت سبب اعتقال الموظفين إلى "تسببهما بحالة إرباك في المطار بعد اقلاع طائرة خاصة بالقوات الإماراتية المغادرة وهبوط أخرى تابعة للسعوديين".
 
وأعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، أمس الأربعاء إن قواتها غادرت مدينة عدن، وعادت إلى أرض الوطن بعد أن سلمت السيطرة للسعودية التي تقود تحالفاً عسكرياً في اليمن لدعم الحكومة المعترف بها دولياً.
 
وقالت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية في بيان لها، إن "عملية تسليم عدن إلى القوات السعودية واليمنية تمت بمسؤولية ووفقا لاستراتيجية عسكرية ممنهجة، ولضمان المحافظة على الإنجازات المتحققة، وقد انتهت بنجاح تام".

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق