"الميسري" يبارك جهود السعودية في اليمن وتسريبات تؤكد اطاحة "اتفاق الرياض" به وبـ"الجبواني"

مارب (ديبريفر)
2019-11-03 | منذ 3 أسبوع

نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الداخلية أحمد الميسري

أكد نائب رئيس الوزراء اليمني وزير الداخلية أحمد الميسري، اليوم الأحد، أنه مع الخطوات التي ترعاها السعودية وترتب لها من أجل السلام في اليمن".

وقال الميسري، في اجتماعه بقيادات المكتب التنفيذي في محافظة مارب شمالي شرقي اليمن:" الشعب اليمني دفع كلفة باهضة في سبيل الأمن والاستقرار والكرامة والحرية والسيادة".

وأكد الميسري الذي وصل إلى مارب، صباح اليوم الأحد، قادماً من شبوة:" نحن دعاة سلام ومع السلام، والخطوات التي ترتب لها الشقيقة السعودية من أجل السلام وأي شئ للخير نحن معه ومع أي علاقة سوية".

وأثنى الميسرى على محافظة مارب التي "كانت الركيزة الأولى" للتصدي لمشروع جماعة الحوثيين (أنصار الله) المدعومة من إيران.

وتأتي زيارة وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري، ووزير النقل صالح الجبواني اللذان وصلا إلى مارب بعد زيارة محافظتي حضرموت وشبوة، في حين كشفت وسائل إعلامية مقربة من الحكومة اليمنية، عن سبب وصول الوزيرين إلى مارب.

وقال موقع "مارب برس" إن "الميسري والجبواني وصلى مارب في طريقهما إلى العاصمة السعودية الرياض لحضور التوقيع على اتفاق الرياض الثلاثاء المقبل".

ونقل "مارب برس" عن مصادر وصفها بالسياسية المطلعة أن الميسري والجبواني "سيتم الاطاحة بهما، وفقاً للاتفاق المرتقب التوقيع عليه الثلاثاء بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي".


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق