كأس العالم: كولومبيا تقصي بولندا وتنعش آمالها في التأهل للدور الثاني

موسكو – ديبريفر
2018-06-24 | منذ 5 شهر

من مباراة كولومبيا وبولندا

  أنعش المنتخب الكولومبي آماله في التأهل إلى الدور الثاني لنهائيات كاس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا عقب فوزه العريض على نظيره البولندي بثلاثة أهداف دون رد، اليوم السبت ضمن المجموعة الثامنة، في آخر مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات.

  أنهى منتخب كولومبيا الشوط الأول متقدماً بهدف لاعبه ياري مينا في الدقيقة 40 من زمن المباراة، وضاعف زميله رادميل فالكاو النتيجة في الدقيقة 70 قبل أن يختتم خوان كوادرادو ثلاثية منتخبه في الدقيقة 75.

 بهذه النتيجة وضع المنتخب الكولومبي أول ثلاث نقاط في رصيده محتلاً المركز الثالث للمجموعة الثامنة خلف المتصدران اليابان والسنغال اللذان تعادلا بهدفين لمثلهما في وقت سابق اليوم الأحد ليرفعا رصيد كل منهما إلى أربع نقاط، فيما ودع المنتخب البولندي منافسات المونديال بتذيله ترتيب المجموعة دون نقاط من هزيمتين متتاليتين.

  وتختتم منافسات المجموعة الثامنة الخميس القادم بمواجهتين مصيريتين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة، إذ يلتقي المنتخب الياباني نظيره البولندي، فيما يتواجه منتخبا السنغال وكولومبيا في مباراة يتوقع أن تكون أكثر سخونة.

  وكان المنتخب السنغالي بدأ مشواره في البطولة بفوز ثمين على نظيره البولندي بهدفين لهدف، وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها اليابان على كولومبيا في الجولة الأولى الثلاثاء الماضي.

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق