نائب رئيس الحكومة اليمنية : فريق وزاري سيصل إلى عدن قريباً

الرياض(ديبريفر)
2019-11-09 | منذ 2 يوم

نائب رئيس الوزراء اليمني سالم الخنبشي

Click here to read the story in English

أكد نائب رئيس الوزراء اليمني، سالم الخنبشي، إن محافظة عدن جاهزة أمنياً لعودة الحكومة لممارسة أعمالها بعد تسلم القوات السعودية مهمة تأمينها.

وقال الخنبشي لصحيفة "المدينة" السعودية، اليوم السبت :"الحكومة ستعود إلى العاصمة المؤقتة عدن خلال الأيام القليلة المقبلة"، تنفيذاً لبنود اتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، الذي تم الإعلان عنه والتوقيع عليه الثلاثاء الفائت في العاصمة السعودية الرياض.

وأشار الخنبشي إن "الحكومة التي ستعود إلى عدن مكونة من فريق وزاري ترتبط وزاراتهم بخدمات الناس خلال هذه الفترة ولم يذكر بالتحديد من هم الوزراء الذين سيعودون برفقة رئيس الحكومة".. لافتاً إلى أنه وخلال هذه الفترة "لن يكون هناك نزول وزيارات للمحافظات المحررة من قبل فريق الحكومة".

وأكد أن من اهم الأولويات التي ستقوم بها الحكومة هي توفير الخدمات الأساسية للمواطنين، إلى جانب الاهتمام بالجانب الأمني".. مشيراً إلى أن "انتشار القوات السعودية في عدن سيكون له الأثر الكبير في جعل العاصمة المؤقتة عدن أكثر أمناً واستقراراً".

يذكر أن الخنبشي وقع على اتفاق الرياض من جانب الحكومة اليمنية، فيما كان الخبجي من جانب المجلس الانتقالي الجنوبي، الثلاثاء الفائت.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق