ريال مدريد يرصد نصف مليار من أجل "مبابي"

مدريد (ديبريفر)
2019-11-14 | منذ 3 أسبوع

كيليان مبابي

أكدت العديد من التقارير الصحفية إصرار نادي ريال مدريد الإسباني على ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم بطل فرنسا باريس سان جيرمان في صفقة فلكية ستبلغ قيمتها 440 مليون دولار.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ريال مدريد يعد نفسه من الآن لتوفير المبلغ الضخم لإتمام الصفقة خلال موسم الانتقالات الصيفية العام المقبل، لتصبح أغلى صفقة في العالم حيث ستكون تقريبا ضعف قيمة انتقال زميله بفريق باريس سان جيرمان نيمار الذي انتقل من برشلونة عام 2017 مقابل 220 مليون يورو.

وقالت الصحيفة إن الملكي سينفق ببذخ على صفقة مبابي نظرا لتألقه الكبير منذ أن ساهم بدور فعال في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2018 بروسيا، وصغر عمره (20 عاما)، مما يجعله مستقبل الفريق الذي يحتاج مهاجما من طراز فريد لتعويض رحيل نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو الذي فشل كريم بنزيما وغاريث بيل في سد الفراغ الذي تركه.

كما أن مبابي يعد أولى وأهم الصفقات التي يريد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إتمامها، وأكد ذلك مرارا في تصريحاته، واصفا ارتداء مواطنه الشاب المتألق بالحلم.

يذكر أن مبابي انتقل إلى سان جيرمان من موناكو الفرنسي في الميركاتو الصيفي عام 2017 في صفقة ضخمة أيضا بلغت 180 مليون يورو، وبعد عام واحد ازدادت قيمته السوقية ليصبح أغلى لاعب في العالم بقيمة 200 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في اقتصاد كرة القدم.

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق