بيل يُهين ريال مدريد

كارديف (ديبريفر)
2019-11-21 | منذ 3 أسبوع

 جاريث بيل يحتفل بتأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس أمم أوروبا

اثار المهاجم الويلزي غاريث بيل غضب أنصار ريال مدريد بعد احتفاله أمس الثلاثاء بتأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2020) بطريقة اعتبرت "مهينة" للنادي الملكي.

ورفع بيل وزملاؤه في المنتخب علم بلادهم وقد كتبت عليه عبارة "ويلز، غولف، ريال مدريد.. بهذا الترتيب"، في إشارة إلى سلم اهتمامات المهاجم الويلزي المعروف عنه ولعه برياضة الغولف.

وزادت اللقطة الجديدة أزمة بيل مع جماهير ريال مدريد التي هاجمت اللاعب بشدة، وطالب بعض الأنصار الرئيس فلورونتينو بيريز بمعاقبته حفاظا على سمعة النادي الملكي.

وتزايدت الانتقادات بحق بيل خلال الفترة الأخيرة بعد غيابه عن تدريبات ريال مدريد لفترة قاربت الشهر بسبب إصابته خلال وجوده مع منتخب ويلز في أكتوبر الماضي، قبل أن يعود للمشاركة خلال الأسبوع الماضي بشكل طبيعي في تدريبات منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي لهذا الشهر.

وكان اللاعب محل انتقادات أيضا بسبب إصراره على عدم نشر التقرير الطبي بشأن إصابته الأخيرة، وتعمده الخروج من ملعب البرنابي قبل نهاية المباريات التي خاضها ريال مدريد في الفترة الماضية.

وقد تدفع الأزمة الجديد المدرب زين الدين زيدان إلى استبعاد بيل من تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة تفاديا لرد فعل الجماهير، وهو ما قد يفتح أبواب الرحيل أمام المهاجم الويلزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق