الدوري الالماني: فوز مهم للبايرن وانتفاضة في دورتموند وسقوط مفاجىء لمونشنجلادباخ

تقرير (ديبريفر)
2019-11-24 | منذ 8 شهر

بنيامين بافارد

يبدو أن فريق بايرن ميونخ الالماني قد عاد الى هوايته المفضلة في اسقاط خصومه، فريقا تلو الآخر دون عناء يذكر، معتمدا في ذلك على فارق الامكانيات الكبيرة بينه وبقية فرق البوندسيلجا.

وسحق بايرن ميونيخ، مساء السبت، مستضيفه فورتونا دوسلدورف 4-صفر يوم، ليحقق فوزه الثالث على التوالي بقيادة المدرب المؤقت هانز فليك ويقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع المتصدر بروسيا مونشنجلادباخ الذي تلقى هزيمة مفاجئة في ملعب أونيون برلين في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وعاد حامل اللقب، الذي انضم إليه رازن بال شبورت لايبزيج برصيد 24 نقطة، إلى طريق الانتصارات تحت قيادة فليك محققا الفوز الثالث في جميع المسابقات.

وبدا صلبا طيلة مباراة فشل فيها هدافه روبرت ليفاندوفسكي في هز الشباك لينتهي سجله القياسي عند التسجيل في أول 11 مباراة في الدوري.

ويحتل بايرن المركز الثالث خلف مونشنجلادباخ الذي سقط بشكل مفاجئ 2-صفر أمام أونيون الوافد الجديد ليتلقى الهزيمة الأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

وقفز فرايبورج إلى المركز الرابع برصيد 22 نقطة بتعادله 1-1 مع مستضيفه باير ليفركوزن وبقي متقدما بفارق الأهداف على شالكه الذي انتصر 2-1 في ملعب فيردر بريمن.

وانتفض بروسيا دورتموند، الجمعة، ليعوض تأخره بثلاثة أهداف ويتعادل 3-3 مع ضيفه باردبورن ويستمر في المركز السادس برصيد 20 نقطة.

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet