كأس العالم: الأرجنتين ترافق كرواتيا للدور الثاني بفوز شاق على نيجيريا

موسكو – ديبريفر
2018-06-26 | منذ 5 شهر

ميسي يسجل الهدف الأول في مرمى نيجيريا

  خطف المنتخب الأرجنتيني تأهلاً صعباً إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا، بعد فوزه الشاق والثمين على نظيره النيجيري بهدفين لهدف، ليودع الأخير منافسات المونديال رفقة منتخب أيسلندا الذي خسر من المتصدر كرواتيا بالنتيجة ذاتها في مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة اللتان جرتا اليوم الثلاثاء في توقيت واحد.

   أنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول متقدماً بهدف نجمه ليونيل ميسي الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، سجله في الدقيقة 14 من زمن اللقاء ليكون ثالث لاعب أرجنتيني يسجل في ثلاث بطولات مختلفة بعد مواطنيه مارادونا وباتيستوتا، وبعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني تمكن المنتخب النيجيري من تعديل النتيجة من ركلة جزاء سجلها فيكتور موزيس.

  الهدف النيجيري استنفر الأرجنتينيين كون نتيجة التعادل تعني خروجهم المبكر من منافسات المونديال، فضغط بقوة على مرمى منتخب نيجيريا، فيما حاول الأخير استثمار بعض المرتدات، حتى جاءت الدقيقة 86 حاملة معها هدف الفوز للمنتخب الأرجنتيني بأقدام مدافعه ماركوس روخو، لينقذ منتخبه من الدخول في وداعية حزينة للبطولة العالمية.

وفي المباراة الأخرى تمكنت كرواتيا من تأكيد تأهلها بالعلامة الكاملة بعدما تغلبت على أيسلندا بهدفين لهدف.

  افتتح المنتخب الكرواتي التسجيل عبر لاعبه ميلان باديلي في الدقيقة 53 من زمن المباراة، لكن الأيسلندي جيلفي سيجوردسون عدل النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة76، قبل أن يخطف الكرواتي إيفان بيريسيتش هدف الفوز في الدقيقة90.

باديلي يسجل الهدف الأول لكرواتيا

  وفي المباراة الأخرى تمكنت كرواتيا من تأكيد أحقيتها في التأهل بالعلامة الكاملة بعدما تغلبت على أيسلندا بهدفين لهدف.

  افتتح المنتخب الكرواتي التسجيل بهدف لاعبه ميلان باديلي في الدقيقة 53 من زمن المباراة، لكن الأيسلندي جيلفي سيجوردسون عدل النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة76، قبل أن يخطف الكرواتي إيفان بيريسيتش هدف الفوز في الدقيقة90.

  بنتيجتي المباراتين، عزز منتخب كرواتيا مركزه في صدارة المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة (9نقاط)، يليه ثانيا نظيره الأرجنتيني بأربع نقاط، فيما ودع منتخب نيجيريا المنافسات باحتلاله المركز الثالث بثلاث نقاط بعدما قدم أداءً مميزاً، وكذلك المنتخب الأيسلندي رابع المجموعة بنقطة وحيدة.

  وبذلك يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الفرنسي في أولى مواجهات الدور الثاني للمونديال السبت القادم، فيما يلعب منتخب كرواتيا مع نظيره الدنماركي الأحد القادم في الدور ذاته.

  وكان المنتخب الأرجنتيني تعادل مع أيسلندا بهدف لمثله في الجولة الأولى قبل أن يخسر بثلاثية تاريخية أمام كرواتيا التي تغلبت على نيجيريا في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، وهي النتيجة ذاتها التي فازت بها نيجيريا على أيسلندا في الجولة الثانية.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق