وزير الدفاع في حكومة الحوثيين : الحرب الحقيقية مع العدو لم تبدأ

صنعاء (ديبريفر)
2019-11-28 | منذ 2 أسبوع

محمد ناصر العاطفي

قال وزير الدفاع في حكومة الانقاذ التي أنشأتها جماعة الحوثيين(أنصار الله) محمد ناصر العاطفي، اليوم الخميس، أن "الحرب الحقيقية مع العدو، لم تبدأ بعد والمصالح القومية الدولية مرهونة بأمن واستقرار اليمن".

وأكد العاطفي أن القوات التابعة لجماعته، يمتلكون زمام المبادرة والأسلحة الاستراتيجية الرادعة للدفاع عن الوطن وسيادته"، حد زعمه.

وشدد العاطفي، في حديثه مع قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثيين(أنصار الله)، على ضرورة أن تدرك دول العالم وكياناته بشكل عام، بما فيها دول التحالف وإسرائيل، أن" الأمن القومي العالمي وخاصة في الجانب الاقتصادي مرهون بسيادة واستقرار الأمن القومي للجمهورية اليمنية".

وأضاف: "يجب أن يكون هناك أمن واستقرار شامل وكامل لليمن واقتصاده الوطني، مالم فإن المصالح القومية الدولية وخاصة الاقتصاد ستتضرر أكثر مما يتصوره البعض في حال استمر العدوان والصمت العالمي على جرائمه بحق شعبنا ووطننا" حد قوله.

ونوه العاطفي، إلى أن تصريحاته هذه "ليست من باب الاستعراض أو الاستهلاك الإعلامي، ولكننا مضطرين للدفاع عن الشعب اليمني الذي يقتل بشي الوسائل والممارسات العدوانية والعالم يتفرج دون أن يحرك ساكناً".

وتابع : "يقولون بأن العالم قرية صغيرة، فالقرية الصغيرة هذه يجب أن تنظر إلى الأسرة اليمنية، فإذا الشعب اليمني يقتل والقرية نائمة أو تتفرج فنحن مضطرين أن نصحيها دفاعاً عن شعبنا الذي يقتل ويُحرق".

وتأتي تصريحات العاطفي، بالتزامن مع وصول دفعة أولى من أسرى تابعين لجماعته، أطلقت سراحهم السعودية التي تقود تحالفاً لدعم الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق