خليجي 24: السعودية والبحرين تخالفان كل التوقعات وتصلان إلى النهائي

الدوحة (ديبريفر)
2019-12-05 | منذ 8 شهر

لم يراهن أحد على وصول المنتخب البحريني إلى نهائي بطولة خليجي 24 في الدوحة، لكنه وصل بالفعل بعد فوزه في بركلات الترجيح على المنتخب العراقي الذي بدأ البطولة بقوة جعلته اول المرشحين للفوز بالكأس الخليجية.

وتأهل المنتخب السعودي للمباراة النهائية لبطولة خليجي 24، وذلك بعد الفوز على نظيره القطري المستضيف بهدف نظيف سجله عبد الله الحمدان في الدقيقة 29 من المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجنوب المونديالي.

و سيلعب المنتخب السعودي مع نظيره البحريني في المباراة النهائية، والتي ستقام مساء يوم الأحد المقبل على ملعب خليفة الدولي.

ماذا حصل في المباراتين؟

جاءت مباراة السعودي والقطري قوية ومثيرة من جانب المنتخبين، وحاول كل فريق أن يحقق الانتصار والذهاب للنهائي، ونجح الأخضر في حسم الأمور والحفاظ على الهدف الذي سجله في الشوط الأول، واستطاع الحفاظ عليه، رغم سيل الهجمات القطرية التي وقف الحظ حجر عثرة امام تسجيل اي فرصة منها.

وتأهل المنتخب البحريني لنهائي كأس الخليج 24 بفوزه على نظيره العراقي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، مساء اليوم الخميس، في نصف نهائي البطولة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2 قبل أن تذهب المباراة لشوطين إضافيين لم يغيرا من نتيجة المباراة، فاحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

سجل للعراق مهند ميمي في الدقيقة 6 وإبراهيم بايش في الدقيقة 18، بينما سجل للبحرين عبد الله الهزاع في الدقيقة 15، ومحمد جاسم في الدقيقة 45+1.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet