اليمن: اجتماع أول لقيادات اللواء 35 مدرع يخرج بقرارات هامة

تعز (ديبريفر)
2019-12-08 | منذ 9 شهر

اجتماع قيادات اللواء 35 مدرع في تعز

Click here to read the story in English

بعد أن كانت قيادات اللواء 35 مدرع التابعة لوزارة الدفاع اليمنية، قد أصدرت بياناً حول واقعة اغتيال قائد اللواء العميد الركن العميد عدنان الحمادي، الأربعاء الفائت، قررت تلك القيادات عقد اجتماعاً طارئ، لوضع حد لكمية الشائعات والروايات الكثيرة جداً التي تلت الواقعة الآثمة.

وعقدت قيادات اللواء 35 مدرع، اليوم الأحد، اجتماع لها، هو الأول منذ اغتيال العميد الحمادي قائد اللواء، لمناقشة آخر مستجدات جريمة الاغتيال.

الاجتماع ترأسه أركان حرب اللواء، العقيد الركن عبدالملك الأهدل، داخل مقر اللواء 35 في مديرية المواسط جنوبي تعز، وحضره عدد من أبرز قيادات اللواء.

ودعا الاجتماع إلى" عدم الانجرار وراء المهاترات الإعلامية وعدم الخوض في تفاصيل حادثة الاغتيال الآثمة حتى تستكمل لجنة التحقيقات أعمالها".

وأكد الاجتماع أنه "سيتم الكشف عن ما تم التوصل إليه للرأي العام حال انتهاء التحقيقات"".

وأعلن الاجتماع التزام كافة قيادات اللواء 35 بكل ما سيصدر من قرارات من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

كما خرج اجتماع قيادات اللواء 35 مدرع، بعدد من القرارات أبرزها "العفو عن كل الجنود الموقوفة رواتبهم"، بالإضافة رفع الجاهزية القتال للواء للتصدي لأي طارئ في جبهات اللواء في ريف جنوب تعز".

وكان الرئيس هادي قد شكل لجنة للتحقيق في جريمة اغتيال العميد الركن عدنان الحمادي، برئاسة النائب العام اليمني علي الأعوش.

وخرجت يوم أمس السبت مظاهرات حاشدة في مدينة تعز مطالبة بتشكيل لجنة تحقيق نزيهة وحيادية للكشف عن ملابسات اغتيال العميد الحمادي.

وتعرض العميد الحمادي لثلاث طلقات نارية في الرأس، مساء الاثنين، في فناء منزله بريف الحجرية جنوب تعز، وأُعلن عن وفاته خلال نقله للمستشفى للعلاج في عدن.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet