كأس العالم: بلجيكا تهزم الإنجليز وتتصدر المجموعة الثامنة وفوز شرفي لتونس على بنما (صور)

موسكو – ديبريفر
2018-06-28 | منذ 1 سنة

التونسي فخر الدين بن يوسف يسجل الهدف الأول لمنتخبه في مرمى بنما

  اعتلى المنتخب البلجيكي صدارة المجموعة السابعة لمنافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا بعد فوزه الصعب على نظيره الإنجليزي بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس على ملعب كالينينجراد في الجولة الثالثة بختام مباريات دور المجموعات للمونديال.

   سجل هدف المباراة الوحيد، لاعب المنتخب البلجيكي عدنان يانوزاي، الذي نال جائزة أفضل لاعب بالمباراة، وذلك في الدقيقة 51 من عمر المباراة التي كانت عبارة عن ترتيب مراكز بعدما ضمن منتخبا انجلترا وبلجيكا التأهل للدور الثاني عقب الجولة الثانية للمجموعة.

البلجيكي عدنان يانوزاي عقب تسجيله هدف المباراة في مرمى انجلترا

   بهذه النتيجة رفع منتخب بلجيكا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول، فيما توقف رصيد انجلترا عند ست نقاط بالمركز الثاني.

  وفي المباراة الأخرى لحساب المجموعة ذاتها والتي جرت في التوقيت ذاته وجمعت منتخبي تونس وبنما على ملعب موردوفيا أرينا في لقاء تحسين المراكز بعدما ودعا المنافسات رسمياً عقب الجولة الثانية، تمكن "نسور قرطاج" من تحقيق فوز شرفي بهدفين مقابل هدف.

  جاءت أهداف المباراة الثلاثة عن طريق اللاعبين التونسيين، إذ تقدمت بنما بهدف سجله التونسي ياسين مرياح بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 33 من زمن المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم بنمي بهدف نظيف.

  وبعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، عدل المنتخب التونسي النتيجة بهدف لاعبه فخر الدين بن يوسف الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، قبل أن يضيف زميله وهبي خزري هدف الفوز في الدقيقة 66.

الهدف التونسي الثاني بمرمى بنما يسجله وهبي خزري

   ورفع المنتخب التونسي رصيده إلى ثلاث نقاط محتلاً المركز الثالث للمجموعة السابعة، فيما تذيل منتخب بنما الترتيب دون نقاط، ليغادرا المونديال من دور المجموعات.

  ويواجه المنتخب البلجيكي نظيره الياباني الاثنين القادم في دور الـ16، بينما يلتقي منتخب انجلترا نظيره الكولومبي الثلاثاء في الدور ذاته.

 وكان المنتخب البلجيكي استهل مشواره في المونديال بفوز عريض على نظيره البنمي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى للمجموعة والتي حقق فيها منتخب انجلترا فوز صعب على تونس بهدفين مقابل هدف، فيما شهدت الجولة الثانية اكتساح بلجيكا للشباك التونسية بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتغلبت انجلترا على بنما بهدف نظيف.

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق