إدارة برشلونة ترصد ميزانية كبيرة لترميم كل خطوط الفريق

برشلونة(ديبريفر)
2019-12-25 | منذ 11 شهر

برشلونة

كشفت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء، عن رصد فريق برشلونة لميزانية خاصة بسوق الانتقالات الصيفية في نهاية الموسم الجاري، للإنفاق من أجل ترميم صفوف الفريق.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن خطة نادي برشلونة الإسباني لترميم الصفوف في العام الجديد 2020 ، مفيدةً بأن الإدارة الكتالونية تنوي التعاقد مع لاعب واحد فقط لكل خط.

وقالت الصحيفة إن الإدارة الرياضية لبرشلونة لن تقبل بأقل من لاعب واحد فقط لكل خط من خطوط الفريق الثلاثة في الفترة المقبلة وبدأت تعمل بالفعل على التعاقد مع أسماء بعينها.

وفي وقت متأخر من ليل الثلاثاء، انتهى اجتماع استثنائي في الكامب نو، وناقش خلاله مسؤولو النادي الكتالوني عدداً من مواضيع النادي المهمة، مثل مستقبل إرنستو فالفيردي وحجم الميزانية التي سيُخصصها برشلونة لإبرام الصفقات الصيفية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، رصد برشلونة مبلغ 75 مليون يورو من أجل التعاقدات الصيفية، وسيُضيف إليهم النادي الكتالوني المبالغ التي سيحصل عليها من بيع بعض اللاعبين على غرار فيليب كوتينيو وإيفان راكيتيتش.

وتبدو إدارة برشلونة متفائلة بشأن الحصول على 100 مليون يورو مقابل بيع فيليب كوتينيو، وحتى وإن لم يفعل بايرن ميونخ بند الشراء فإن النادي الكتالوني واثق من إمكانية بيعه إلى أندية الدوري الإنجليزي.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet