كأس العالم: فرنسا تقضي على آمال الأرجنتين وتبلغ ربع النهائي (صور)

موسكو – ديبريفر
2018-06-30 | منذ 5 شهر

مبابي يواسي ميسي عقب خروجه من المونديال

  بات المنتخب الفرنسي أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا، بعد فوزه الثمين على نظيره الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب "قازان أرينا" بافتتاح مباريات دور الـ16 للمونديال.

  جاءت أحداث المباراة قوية وبشكل دراماتيكي سيما في شوطها الثاني،  ورغم أفضلية الاستحواذ على الكرة للمنتخب الأرجنتيني إلا أن ميسي ورفاقه لم يستطيعوا ترجمة ذلك إلى أهداف في ظل أداء أفضل، منظم ورائع للمنتخب الفرنسي مكنه من انتزاع الفوز وإيقاف آمال وطموحات الأرجنتينيين الذين ملئوا ملعب المباراة بالذهاب بعيداً في المنافسات.

فرحة الفرنسي جريزمان عقب تسجيله الهدف الأول

  انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بهدف لمثله، إذ تقدمت فرنسا في الدقيقة 13 من ركلة جزاء نفذها نجمها انطوني جريزمان، وعادل النتيجة للأرجنتين نجمها انخيل دي ماريا في الدقيقة41 بقذيفة صاروخية سكنت شباك الحارس الفرنسي.

  وبعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني تقدمت الأرجنتين بالهدف الثاني عبر مدافعها جابرييل ميركادو الذي حول كرة حرة سددها ميسي صوب المرمى الفرنسي لتغالط الحارس وتسكن الشباك.

فرحة ميسي ورفاقه بتسجيل هدف التقدم

  وفي 11 دقيقة فقط انتفض المنتخب الفرنسي ليحول تأخره إلى فوز بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية بدأها لاعبه بنجامين بافار الذي عدل النتيجة في الدقيقة57، قبل أن يضيف أفضل لاعب في المباراة، الفرنسي الشاب كيليان مبابي هدفان متتاليان في الدقيقتين 64 و68 ليضع منتخبه في المقدمة، فيما قلص الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الفارق بتسجيله الهدف الثالث لمنتخبه في مرمى فرنسا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني لكنه لم يكن كافياً لعودة الأرجنتين إلى المباراة التي انتهت بفوز مستحق لفرنسا 4-3.

مبابي يسجل الهدف الثالث بمرمى الأرجنتين

  بهذا الفوز بلغ المنتخب الفرنسي الدور ربع النهائي الذي سيواجه فيه الفائز من مباراة أوروجواي والبرتغال التي ستقام في وقت لاحق اليوم.

الفرنسي بافار يسجل هدف التعادل الثاني

حسرة ميسي ورفاقه عقب خروجهم من المونديال 

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق