كأس العالم: ركلات الترجيح تقود كرواتيا إلى ربع النهائي على حساب الدنمارك (صور)

موسكو – ديبريفر
2018-07-02 | منذ 5 شهر

الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل يتصدى لركلة ترجيح كرواتية

  خطف منتخب كرواتيا بطاقة التأهل الرابعة إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا عقب فوزه المثير على نظيره الدنماركي بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد على ملعب "نيجني نوفجورود" في رابع مباريات دور الـ16.

   بدأت المباراة برتم سريع من كلا الطرفين، وجاء هدفا المباراة في الدقائق الأربع الأولى من زمن اللقاء، إذ افتتح المنتخب الدنماركي التسجيل بعد 57 ثانية فقط من صافرة البداية عبر مدافعه ماتياس يورجنسن، ليكون بذلك أسرع هدف في مونديال روسيا حتى الآن، وسرعان ما رد منتخب كرواتيا بهدف التعديل في الدقيقة الرابعة عبر لاعبه ماريو ماندزوكيتش.

الدنماركي ماتياس يورجينسون يسجل أسرع هدف في المونديال

  وانخفض رتم المباراة بعد الهدفين وسط أداء حذر من كلا المنتخبين خوفاً من ولوج هدف في مرميهما بعد البداية التهديفية السريعة، ونتيجة لذلك استمر التعادل حتى نهاية الشوطين الأول والثاني، ليلجأ المنتخبان إلى شوطين إضافيين انتهيا أيضاً بالتعادل ذاته بعدما تصدى حارس مرمى الدنمارك كاسبر شمايكل لركلة جزاء نفذها الكواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 116، لينال شمايكل جائزة أفضل لاعب في المباراة لتألقه خلال اللقاء.

هدف التعادل الكرواتي في الدقيقة الرابعة

  واحتكم المنتخبان لركلات الترجيح التي تألق فيها حارسا المنتخبان، حيث تصدى حارس الدنمارك لركلتين، فيما تصدى حارس كرواتيا لثلاث ركلات، ليبلغ بمنتخبه إلى الدور ربع النهائي بانتهاء الركلات لصالحه 3-2.

حارس مرمى كرواتيا أبدع في التصدي لثلاث ركلات ترجيح

  وبذلك ضرب المنتخب الكرواتي موعداً في الدور ربع النهائي السبت القادم مع نظيره الروسي الذي تجاوز المنتخب الإسباني بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي جرت بينهما في وقت سابق اليوم بالتعادل بهدف لمثله.

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق