كأس العالم: البرازيل تتجاوز المكسيك بهدفين نظيفين وتبلغ ربع النهائي (صور)

موسكو – ديبريفر
2018-07-02 | منذ 5 شهر

نيمار يسجل الهدف الأول بمرمى المكسيك

 بلغ المنتخب البرازيلي الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا إثر فوزه على نظيره المكسيكي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاثنين على ملعب "سمارا أرينا" ضمن منافسات دور الـ16.

  انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط أفضلية للمنتخب المكسيكي الذي استنفد جزء كبير من طاقته خلال هذا الشوط، وهو ما مكن البرازيليين من فرض أفضليتهم في الشوط الثاني وترجمتها إلى هدفين بدأها في الدقيقة 51 النجم نيمار دا سيلفا الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، وضاعف زميله روبيرتو فيرمينو النتيجة في الدقيقة 88.

فيرمينو يسجل الهدف الثاني للبرازيل

  بهذا الفوز يؤكد المنتخب البرازيلي عقدته بالنسبة للمنتخب المكسيكي إذ التقيا سابقاً في نهائيات كأس العالم أربع مرات ولم يخسر "سيلساو" في تلك المواجهات نهائياً (3 فوز وتعادل سلبي في 2014)، كما لم يسجل المنتخب المكسيكي أي هدف حتى الآن في شباك راقصو السامبا طوال خمس مباريات في النهائيات.

 وفيما ودعت المكسيك منافسات المونديال من دور الـ16 "كعادتها"، يواجه المنتخب البرازيلي في الدور ربع النهائي الجمعة القادمة الفائز من مباراة بلجيكا واليابان التي تقام في وقت لاحق اليوم الاثنين.

أوتشوا حارس المكسيك ينقذ مرماه من تسديدة نيمار في الشوط الأول

إحدى محاولات نيمار


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق