الاسطورة اندريس إنيستا مجددا في برشلونة وكيكي يصطدم بنجوم الفريق

برشلونة - ديبريفر
2020-01-22 | منذ 7 شهر

اندريس إنيستا
يتمنى عشاق الفريق الكتالوني برشلونة، عودة احد أساطير فريقهم، في وقت يبدو فيه ميسي ورفاقه باشد الحاجة إليه.

ويبدو ان عودة الاسطورة اندريس إنيستا، قد تتحقق بعد أن كانت أمنية خارج التوقعات.

وبدأ كيكي سيتين المدير الفني الجديد لبرشلونة، عهده التدريبي مع الفريق بتفجير مفاجاة اثلجت صدور محبي الفريق واسطورته اندريس إنيستا.

وقال كيكي، هناك امكانية لعودة أنيستا إلى كامب نو مجددا.

وأكد سيتين، أن المخضرم إندرياس إنيستا لاعب الفريق السابق وفيسل كوبي الياباني الحالي، من الوارد أن يعود لنا لتمثيل الفريق مرة أخرى، إذا أراد ذلك، الباب مفتوح أمام عودته.

واكد كيكي في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية في تحدي الـ90 ثانية: “إنييستا لم يتقاعد، ربما نستعيده لتمثيل برشلونة من جديد وارتداء هذا القميص، وهو اسطورتي المفضلة بكل تاكيد".

وكان إنييستا، قد رحل عن برشلونة في صيف 2018، ويلعب الآن لفريق فيتسيل كوبي الياباني، وحصل معه على بطولة وحيدة.

يستعد برشلونة بقيادة مدربه الجديد كيكي سيتين، لخوض أولى مبارياته في مسابقة كأس ملك إسبانيا أمام إيبيزا، مساء اليوم الأربعاء، وسط طقس متقلب بين الرياح والأمطار.

اول صدام مع المدرب
ومثلما صرح سيتين في مؤتمر تقديمه كمدرب للنادي الكتالوني قبل أيام، برغبته في جلب رياح شمال إسبانيا إلى كتالونيا، حدث الأمر في تدريبات برشلونة أمس الثلاثاء، التي شهدت هبوب عاصفة.

ولكن سيتين المعتاد على هذه الأجواء رفض إلغاء الحصة التدريبية وأصر على استكمال الروتين اليومي للفريق الكتالوني، على عكس رغبة أغلب نجوم الفريق، الذين كانوا يمنون النفس في إلغاء الحصة التدريبية، أو إجرائها في ملعب مغطى.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مجموعة من لاعبي برشلونة، هبطوا إلى أرضية ملعب التدريبات، وسط ذهول وارتباك من إصرار سيتين، وكان جيرارد بيكيه، مدافع "البلوغرانا" أكثر اللاعبين تعبيرا عن دهشتهم من المدرب الجديد.

وبحسب "آس"، فقد ردد بيكيه كلمات تعبر عن استيائه من سيتين أثناء نزوله لأرضية الملعب، حيث قال: "على الأقل كنا نلغي التدريب"، بينما شجعه زملاؤه قائلين: "هيا هيا".

يذكر أن سيتين تولى مسؤولية تدريب برشلونة في الـ14 من الشهر الجاري خلفا لإرنستو فالفيردي المقال، وحقق الفريق الكتالوني، الفوز على غرناطة بهدف دون رد في أول مباراة له تحت قيادة سيتين.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet