كأس العالم: بلجيكا تقلب الطاولة على اليابان وتضرب موعدا مع البرازيل في ربع النهائي (صور)

موسكو – ديبريفر
2018-07-02 | منذ 1 سنة

ناصر الشاذلي يخطف هدف الفوز البلجيكي في مرمى اليابان

  حوّل المنتخب البلجيكي تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز بثلاثية على المنتخب الياباني في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاثنين على ملعب "رستوف أرينا" ضمن منافسات دور الـ16 لنهائيات كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

  وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، سجل المنتخب الياباني هدفين في أربع دقائق إذا افتتح لاعبه جينكي هاراجوتشي التسجيل بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني، وعقب ثلاث دقائق أضاف زميله تاكاشي إينوي الهدف الثاني.

الهدف الياباني الأول

  غير أن المنتخب البلجيكي انتفض وحاول جاهداً اللحاق بالنتيجة وكان له ما أردا حيث جاء هدفا التعادل البلجيكيان في خمس دقائق فقط، إذ قلص لاعبه يان فرتوتجين الفارق بالهدف الأول في الدقيقة 69 وأضاف زميله مروان فيلايني هدف التعديل في الدقيقة 74.

البلجيكي مرواني فلايني يسجل هدف التعادل

  وظلت النتيجة التعادل بهدفين لمثلهما حتى الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني حينما خطف لاعب منتخب بلجيكا ناصر الشاذلي هدف الفوز في الدقيقة 94، لينقذ منتخبه من فخ اليابانيين الذين تبخرت آمالهم في التأهل للدور ربع النهائي.

  وبذلك يضرب المنتخب البلجيكي موعداً في ربع النهائي الجمعة القادمة مع نظيره البرازيلي الذي تغلب في وقت سابق اليوم على منتخب المكسيك بهدفين دون رد ضمن مباريات دور الـ16.

مواجهة هوائية بين الحارس الياباني والمدافع البلجيكي كومباني


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق