الحوثيون: مقاتلات التحالف شنت 150 غارة عنيفة على مواقع عديدة في الجوف

الجوف (ديبريفر)
2020-02-27 | منذ 1 شهر

غارة لطيران التحالف في الجوف(إرشيف)

قال مصدر عسكري في جماعة أنصار الله(الحوثيين) اليوم الخميس، إن محافظة الجوف الحدودية مع السعودية تعرضت لأكثر من 150 غارة جوية من قبل طائرات التحالف العربي.

ووفقاً لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بنسختها في صنعاء، أكد المصدر أن طيران التحالف شن أكثر من 150 غارة في الجوف منذ مطلع فبراير الجاري "خلفت ضحايا ودمار كبير في ممتلكات المواطنين".

وأشار المصدر إلى أن مقاتلات التحالف شنت، اليوم الخميس، أربع غارات على منطقة سدبا بمديرية المتون في الجوف شمالي اليمن و"خلفت أضراراً في ممتلكات المواطنين"، حد قوله.

ولفت المصدر إلى أن طيران التحالف يوم أمس الأربعاء استهدف محافظة الجوف بـ19 غارة، 17 منها تركزت على مديرية الغيل وغارتين على منطقة العقبة بمديرية خب والشعف.

وبحسب إحصائية خاصة بجماعة أنصار الله(الحوثيين)، استهدف طيران التحالف بأكثر من 147 غارة "المنشآت العامة والأعيان المدنية ومزارع المواطنين في مديريات الغيل والمتون والمصلوب وخب والشعب في الجوف خلال فبراير الجاري".

إحصائية أنصار الله(الحوثيين)، قالت إن غارات التحالف ارتكبت جريمة في مديرية المصلوب "راح ضحيتها 35 قتيل بنيهم 19 طفل و7 نساء و15 جريح".

وتتواصل المواجهات العنيفة بين قوات الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً والمسنودة بطيران التحالف، وجماعة أنصار الله (الحوثيين) منذ عدة أسابيع، ولم يحقق أي طرف تقدماً فعلياً ميدانياً.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق