كأس العالم: إنجلترا توقف مغامرة السويد وتبلغ نصف النهائي (صور)

موسكو – ديبريفر
2018-07-07 | منذ 5 شهر

هاري ماجواير يسجل الهدف الأول لإنجلترا من كرة رأسية

  أنهى منتخب إنجلترا مغامرة نظيره السويدي في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا، وتغلب عليه بهدفين دون رد في المباراة قبل الأخيرة للدور ربع النهائي التي جرت بينهما اليوم السبت على ملعب "سمارا أرينا".

   وتأهل منتخب انجلترا إلى الدور قبل النهائي بعد هذا الفوز، وذلك للمرة الثالثة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم بعد مونديالي 1966 و1990.

  وسجل الإنجليز هدفي المباراة من كرتين رأسيتين مناصفة بين شوطي اللقاء، إذ افتتح هاري ماجواير التسجيل في الدقيقة30 مستغلاً كرة ركنية وضعها برأسه يمين الحارس السويدي، وضاعف زميله ديلي ألي النتيجة في الدقيقة59 بكرة رأسية أيضاً، ليصبح منتخب إنجلترا أكثر منتخب سجل أهداف بالرأس حتى الآن في مونديال روسيا بواقع خمسة أهداف.

الإنجليزي ديلي ألي يسجل الهدف الثاني لمنتخبه من كرة رأسية أيضاً

   ولم يظهر المنتخب السويدي بالمستوى الذي قدمه خلال مبارياته في الدور الأول ودور الـ16، وحاول تعديل النتيجة سيما بعد الهدف الثاني إلا أن الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، تألق في الذود عن مرماه رفقة دفاع منتخبه.

الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد يتألق في الذود عن مرماه

  ويواجه منتخب إنجلترا في الدور قبل النهائي، الفائز من آخر مباريات ربع النهائي والتي تجمع منتخبي روسيا وكرواتيا في وقت لاحق اليوم السبت.

صراع شديد على الكرة

محاولات فاشلة للتسجيل

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق