الصحة العالمية تؤكد مجدداً خلو اليمن من فيروس كورونا

صنعاء (ديبريفر)
2020-03-24 | منذ 4 يوم

الممثل المقيم لمنظمة الصحة العالمية ألطف موساني

Click here to read the story in English

أكد الممثل المقيم لمنظمة الصحة العالمية في اليمن ألطف موساني مجدداً ، عدم تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا الجديد (كوفيدـ19) في اليمن.
وقال موساني في إحاطة معلوماتية،  حول آخر مستجدات الفيروس الذي اجتاح 199 دولة حول العالم، "ماتزال اليمن خالية من فيروس كورونا، حتى مساء الإثنين".
وأضاف موساني "نحن نتابع عن كثب جميع الشائعات التي تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وبتأكيد فرق الاستجابة السريعة في الميدان، والتي تتحقق من كل هذه الشائعات، لاتوجد أي حالات إصابة".
وأردف  "نشعر بالسعادة والرضا لأننا تمكنا من تقديم الحقيقة كاملة لكم حول فيروس كورونا"، متابعاً "نشكر جميع العاملين الصحيين الذين يعملون في الميدان في محاولة لإبقاء الوضع كما هو ويبذلون جهوداً كبيرة".
وعبر ممثل الصحة العالمية في اليمن، عن الشكر للسعودية والإمارات وبريطنيا الذين أسهموا بشكل فاعل في تقديم التسهيلات لهبوط الطائرة التي تحمل المستلزمات المطبية الخاصة بفيروس كورونا في مطار عدن مساء أمس.
وأشار إلى أن الطائرة حملت المحاليل الإضافية اللازمة لفحص فيروس كورونا، ووسائل الحماية للعاملين الصحيين في الميدان، والعديد من المساعدات الإنسانية التي تمكننا من القيام بواجباتنا، حسب قوله.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق