بوتين يتعهد بكبح الانتشار الواسع لفيروس كورونا

موسكو (ديبريفر)
2020-03-25 | منذ 2 شهر

الرئيسي الروسي، فلاديمير بوتين

أعلن الرئيسي الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، أن بلاده ستكبح من الانتشار الواسع لفيروس كورونا.

وكشف بوتين في كلمة وجهها للشعب الروسي، عن سلسلة إجراءات اجتماعية استثنائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وأشار إلى أن" أهم الإجراءات والتدابير التي ستتخذها الدولة لكبح تفشي فيروس كورونا هو إعلان الأسبوع المقبل عطلة مدفوعة الأجر لكل المواطنين العاملين في روسيا".

وقال الرئيس الروسي: "من المهم في الوقت الراهن أن نمنع تهديدات الانتشار السريع للفيروس كورونا، لذلك، أعلن الأسبوع المقبل عطلة عامة مدفوعة الأجر".

وأضاف" الوضع مع فيروس كورونا المستجد في العالم يتطور بشكل حاد، والاقتصاد العالمي بأكمله يتعرض لهجمة، ومن المتوقع بالفعل حدوث كساد اقتصادي".

واكد بوتين أن "هناك استحالة بمنع الفيروس من التغلغل بالكامل في البلاد بالرغم من كل الإجراءات والتدابير الوقائية التي اتخذتها الدولة سعيا لحفظ أرواح المواطنين".

كما أكد أن "جميع القطاعات الحيوية في البلاد ستواصل عملها في الأسبوع المقبل، بما فيها المواصلات، وهيئات السلطة والرعاية الصحية، بالإضافة إلى الصيدليات، المتاجر، المؤسسات المصرفية والمالية".


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

يمني من صعده

قل لي شخص ان علاج فيروس كاورونا هوا وصفه بصيطه استعمل 3قرون من اثوم وقم بسحقه وقم بخلطه معا حليب مراعي وسخنه قليلن علا انار واشرب منه كاسن صباحن وكاسن مسائن لمدت 5ايام جربوه انني اضنهي ناجحن لكن لم اقم بتجريبه لان فيروس كورونا لم يصل عندنا اسال الله انيكف عنا الوباء وعن جميع المسلمين
منذ:2 شهر

إضافة تعليق