في صفقة أكدت وسائل إعلام أن قيمتها 100 مليون دولار

ريال مدريد يعلن انتقال كريستيانو رونالدو رسمياً إلى يوفنتوس الإيطالي

مدريد – ديبريفر
2018-07-10 | منذ 5 شهر

رونالدو يودع الريال إلى يوفنتوس

 أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن توصله لاتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي يقضي بانتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الأخير بصفقة قدرت الصحف قيمتها بحوالي 100 مليون يورو.

 وأكد ريال مدريد في بيان له بموقعه الرسمي على الإنترنت أن النادي وافق على انتقال أفضل لاعب في العالم العام الماضي، كريستيانو رونالدو نزولاً عند إرادة وطلب اللاعب.

وعبر النادي الملكي عن امتنانه "لرونالدو الذي أثبت أنه الأفضل في العالم، والذي شهد أحد أفضل الأوقات في تاريخ النادي وكرة القدم العالمية".

   وأشار بيان النادي إلى رونالدو "فاز معه بالألقاب والنجاحات في الميدان، خلال 9 سنوات لعبها في النادي، وكان خلالها مثالاً للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتحسن باستمرار".

  وأضاف "كما أصبح هداف ريال مدريد التاريخي، 451 هدفا، وحصل على 16 لقبا، بما في ذلك 4 كؤوس أوروبية منها 3 على التوالي، وفاز بـ4 كرات ذهبية وجائزتي الأفضل من الاتحاد الدولي، وثلاث مرات للحذاء الذهبي".

 وختم النادي بيانه: "بالنسبة لريال مدريد، سيكون كريستيانو رونالدو دائماً واحداً من رموزه العظيمة، وإشارة فريدة للأجيال القادمة".

  وكانت وسائل إعلام تحدثت خلال الأسبوعين الماضيين مراراً عن انتقال النجم رونالدو إلى نادي السيدة العجوز (يوفنتوس الإيطالي)، دون تأكيد ذلك قبل أن يعلن ريال مدريد اليوم رسمياً، عن انتقاله اللاعب رسمياً.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق