اليمن.. القبض على سائق باكستاني بعد الإشتباه بإصابته بفيروس كورونا في المهره

شحن ـ (ديبريفر)
2020-04-05 | منذ 2 شهر

منفذ شحن محافظة المهرة

احتجزت سلطات منفذ شحن الحدودي في محافظة "المهره" شرقي اليمن مساء السبت سائق شاحنة يحمل الجنسية الباكستانية بعد الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

مصدر خاص في المنفذ، قال لمراسل وكالة "ديبريفر" للأنباء بأنه جرى توقيف سائق الشاحنة من قبل الفريق الطبي المتواجد في المنفذ، بعد الاشتباه بإصابته بالفيروس من خلال الأعراض التي ظهرت عليه.

وأفاد المصدر، بأن السائق محاط بحراسة أمنية تمهيدا لعودته صوب السلطنة، في الوقت الذي تحدثت فيه أنباء عن رفض السلطات العمانية عودة السائق إلى أراضيها.

في وقت مبكر من صباح الأحد، نقل المركز الإعلامي لمحافظة المهرة عن مدير مكتب الصحة والسكان في المحافظة الدكتور عوض مبارك تصريحا صحفيا قال فيه "أن الشخص المشتبه بإصابته بفيروس كورونا لم يدخل إلى المحافظة عبر المنفذ حيث جرى توقيفه هناك".

وأضاف "إن الطاقم الطبي العامل في المنفذ اتخذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة تجاه الحالة بإخضاعها للحجر الصحي بعد رفض المنفذ العماني عودته إلى السلطنة مرة أخرى".

وتابع "لم يتم التعامل مع الحالة بطريقة مباشرة من الطاقم الطبي خوفا من انتشار الفيروس، بيد إنه جرى تعقيم الشاحنة الخاصة به بشكل سليم، وإبعادها، ومنع الاقتراب منها".

الجدير بالذكر أن اليمن وحتى اليوم الأحد لم تسجل أي حالة إصابة بالفيروس رسميا، وفقا لمنظمة الصحة العالمية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق