بلجيكا تقهر إنجلترا وتتوج ببرونزية كأس العالم لأول مرة في التاريخ (صور)

سانت بطرسبرج – (ديبريفر)
2018-07-14 | منذ 4 شهر

فرحة لاعبي بلجيكا بإحرازهم برونزية كأس العالم كأفضل إنجاز في تاريخ بلادهم  أحرز منتخب بلجيكا المركز الثالث وميداليته البرونزية لبطولة كأس العالم 2018 لأول مرة في التاريخ، وذلك عقب فوزه الثمين على منتخب انجلترا بهدفين دون رد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي جرت بينهما اليوم السبت على ملعب "سانت بطرسبرج" بروسيا الاتحادية التي تستضيف المونديال.

  افتتح المنتخب البلجيكي التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق فقط من صافرة البداية حينما تابع العائد من الإيقاف، توماس مونييه، عرضية زميله ناصر الشاذلي وأسكنها شباك الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد.

البلجيكي توماس مونييه يفتتح التسجيل مبكراً لمنتخبه

  وعزز أفضل لاعب في المباراة، النجم البلجيكي إيدين هازار، النتيجة في الدقيقة 82 من زمن المباراة حينما انطلق بالكرة بعد تمريرة دي بروين، وواجه الحارس الإنجليزي بثقة كبيرة ليحرز الهدف الثاني.

هازارد يضاعف النتيجة بالهدف الثاني لبلجيكا

  وبذلك كتب المنتخب البلجيكي تاريخاً جديداً لبلاده بإحرازه المركز الثالث وميداليته البرونزية لأول مرة في التاريخ، وهو أفضل مركز له في تاريخ مشاركاتها في كأس العالم، فيما حل المنتخب الإنجليزي في المركز الرابع للمرة الثانية في تاريخه بعد مونديال 1990.

  وتختتم منافسات بطولة كأس العالم 2018، غداً الأحد بالمباراة النهائية التي تجمع منتخبي فرنسا وكرواتيا على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة الروسية موسكو.

رغم أفضلية انجلترا في الشوط الثاني واقترابه من تعديل النتيجة إلا أن خبرة البلجيكيين تفوقت

 

البلجيكي ألديرفيريلد يبعد كرة الإنجليزي إيريك داير من على خط المرمى

رأسية الإنجليزي هاري ماجواير تمر جوار القائم الأيمن لبلجيكا

 

حاول هاري كين تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة إلا أن كراته لم تكن موفقة

 

 

 

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق